مساء الخير أحب اشكركم ع هذا التفاعل في 4 ايام فقط والبارت منا وجاي أطول ♥️..
استمتعو في القراءة...
هيلين.. سما تعرفين انوو ذاك اليوم..من جنت كاعدة بمكتبة الكلية وحدي هوو اجة و حجة وياية ..
قصي.. راح اخليج تحبيني وأطلبج من خالج وانتي موجودة وانا موجود ونشوف يا هيونة..
..
هيلين.. انت شبيك.. لا أنت نفس اطباعي ولا أنت منا.. وانت أكبر مني..قصي.. واذا أكبر منج شنو يعني ما مزوج عزابي ومن حقي.. واذا ع اطباع امشيج ع اطباعي..
هيلين.. قصي.. ابتعد عني.. احنى ما نتوالم..
قصي.. لاتعاندين .. وراح اطلبج من خالج..
هيلين.. قصي.. مستحيل اوفق اني ما احبكقصي. راح اخليج تحبيني
هيلين.. وقتها.. تقرب من يم الكرسي مالتي وحيل صار قريب مني انفاسةة كلها بقربي ومثل كل مرة همس بأذني.. أحبج.
قصي.. أنا هسة رايح للناصرية.. من ارجع ويياي اهلي.. واطلبج
هيلين.. مستحيل قصي.. انت تعرف ضروفي وتعرف شبية.. رجاءا ابتعد.. انت ابن الجنوب دمكم حار اني ما اكدر لا البس حجاب ولا اتأقلم وياكم.. اني اكره كل الزلم..قصي.. هيلين ماكوو هيج حجي مو كل الزلم مثل ابوج..ولا كل الامهات ضعيفات مثل أمج.
ولا انا ابوج. ولا انتي أمج..مستحيل اسوي بعيالي مثل السوة ابوج..
هيلين.. اني اكرهكم كلكم مدتفتهمني ليش دتسوي وياي هيج صدكني حتتعب.. ما اريددك ولا ااريددد اي اااحد ثانييييي وضربت طاولة المكتبة وكمت...
..
سما.. بس هذا ميمنع انتي متفكرين بي..
هيلين.. ما انكر وجودة وشخصيتة تسحرني.. اني اخاف لان بابا هم جان وي ماما زين واخذها عن حب والتالي؟؟سما.. ترا كلام قصي صحيح.. واني من عيونج داعرف الة تأثير عليج.. من تسولفيلي ومن كلشي يخصة تكليلي وشلون تنتبهين انتي خايفة تعترفين وترتبطين وعائلتج تصير فاشلة... ابعدي هذا الهوس عنج..
هيلين..طبعا هذا الحجي جان وواحنى نمشي.. ونفوت للمصعد.. سماا اني داحاول ابعد هذا الهوس عني وصدكيني شايفة بقصي الرجال الي يكدر يسندني وأمن بي عائلتي.. داحاول والله كريم... فجاءة التفتت واشوف قصي.. واكف..
قصي.. وهو يبتسم.. ها
هيلين.. ها 😁 كلت بكلبي هاي شوكت انفتح المصعد اني اعلمج سما
قصي.. اكو زلمة اسمة قصي تعرفي غيري 😃
هيلين.. لا بس انت..
سما.. السلام عليكم
قصي.. التفتت شكد فشلة نسيت اسلم.. وعليكم اسللم بوية كل الهلا بيج..
سما.. وبيك
هيلين.. وين خالو لعد شنو شوو تأخر
قصي... خالج هسة ينزل هو واهلج.. انا نازل كبلهم للسيارة نروحن بسيارتي..
هيلين.. تمام.. راح..
هيلين.. سماااا عوووبة ليش مكلتي.
سما.. لو تضل عليج سنين ما تكليلة...
هيلين.. حقيرة واضرب بيها..
قصي.. هي طلعت من المصعد بس انا مانزلت جان ارفع صوتي.. مشكورة خوية سما..
سما.. اندارينا سوة اني وهيلين وانصدمنا بي ورانا..
هيلين.. ها..
قصي.. يلا فوتن..
..
عادل..ها نرجس كملتي...
نرجس ايي.. سبااااااااا لسة تحططين حمرةةة مسححيييهااااااا...
سبا.. ماما تروح ما تضل..
زهراء.. شمعنى بس انتي تروح من حلكج اني مو تبقى..
نرجس.. شوفي حلك اختج شلون ثابته بي وحلو وقليلة.. الا انتي عبالك ماكلة مركة حمرة..
سبا.. اووي ماما هسة واذا ترا كبرت..
زهراء.. بعدج عنوني..
سبا.. لاتنسين اكبر منج ب5د..
زهراء.. خليهن الج..
سبا.. داكلج اكبر منج..
زهراء.. وشنو يعني..
سبا.. زهرااءء انييي اكببر منج
نرجس... افتتتههمنا... يلا نزلن الرجال ينتضر جوة
عادل.. نرجس عوفيهن بعدهن صغار خلي يتداهرن..
نرجس.. عادل اذا اعوفهن.. راح يتكاتلن .. بناتي.و اعرفهن
سبا.. اني اكبر منها خلي تحترم..
نرجس.. لو انتي اكبر منها وتعرفين الاحترام للاكبر منج حان احترمتيني اني وخالج من دنحجي وياج وانتي ولا محترمتنا..
سبأ.. اعتذر ماما..
نرجس.. امشي سبا امشي..
زهراء..والله ياالله اكبر مني🙄..
نرجس... كااافيييييي......
...
ايسر.. كشخت ذيج الكشخة.. ودكيت الباب ✊🏻✊🏻..
غدير.. اديت اديت (اجيت اجيت) ..
منو انت ئمو (عمو)
ايسر.. فدوة حبيبتي وبوستها... اني ايسر ابن عمج..
غدير.. انت الئلو الي جانت تحدي بي تارة لاميرة (انت الحلو الي جانت تحجي بي سارة لاميرة)
اميرة.. غدوووو منو اجة..
ها هذا انت؟ انت ابن عمي؟
ايسر.. بنت اللذين من شنو مخلوقة.. هلا بنت العم.. حياج الله..
أنت تقرأ
اقليم قلبي
Mystery / Thrillerليش تلاحقني؟ اني ما اعرفك ابتعد .. لاتوهمني طريقنا بعيد .. القصة ع لسان البطلة واخواتها .. اتمنى اكدر اوصلها الكم مثل ما هي .. قراءة ممتعة حبايبي 🧚🏻♀️💜.