8

464 26 10
                                    

مذ ان اعترف جيهيو لجونمي بحبه لها لم تستطع كتم ذلك السر ...كانت على وشك الانفجار اذا لم تقابل يوكي ...

جون مي و هي تمشي متوجهة للمدرسة : هاه اين هي يوكي ...علي اخبارها !!....التقي بها كل يوم و الان لا !!! ....

وصلت جون مي للمدرسة بلمح البصر ، لم تتحدث مع احد بل اتجهت مباشرة لصفها لتسرع ليوكي التي كانت تسمع للموسيقى و تحدق للنافذة الكبيرة بشرود

جون مي : يووووووكيبييي !! يوككيييي

لمحت يوكي صديقتها التي كانت منفجرة بالسعادة ..

يوكي : انيوسايو جون مي ....ايه لما انتي فرحة ....اههه دعيني احزر ...

جون مي : لكن يوكييي..!!!

يوكي : هههم اه ! انتي سعيدة لان تاي نشر اغنية "scenery "...

جون مي : لا انه بشأ-..

يوكي : اههه وجدتها انتي فرحة لان bts عرضوا لحفل grammy ...او بسبب عيد ميلاد جين و هوبي ...

جون مي :لا ليس هذا يا-..😣

يوكي : مهلا مهلا انتي سعيدة لانه بقي 12 يوما على ظهور txt الرسمي 😀!!!

ضربت جون مي رأس الفتاة بغضب ..

جون مي : لا دعيني اقول لكي ما حدث . .

يوكي : اهههه كوروشيييي 😣 (هذا مؤلم )
.
.
.
.
.
اخبرت جون مي صديقتها التي لم تكن متفاجأة

يوكي : اه هذا سبب سعادتك ....

جون مي : ما خطبك قلت لكي بأنه اعترف لي و قبلني ظننت انكي ستقفزين من السعادة 😯

يوكي : كان هذا متوقعا جون مي ..😧 (تتكلم و هي تعبث بهاتفها )

جون مي : متوقع ؟؟ كيف هذا ....؟؟

زفرت يوكي ثم اجابت

يوكي : فقط فكري بالامر ...انتي التقيتي بالفتى مرة او اثنان لسبب تافه و هو انكي ساعدته ، منذ تلك المرة وهو ملتصق بك ...ارسل لكي تذاكر حفل فرقة يتقاتل الجميع للحصول عليها ، طلب رقم هاتفك ، و اخدكي معه في موعد ...ماذا تتوقعين ؟..😒..ان يعرض عليكي ان يصبح حيوانك الاليف ؟؟؟

جون مي : بعد التفكير في الامر يبدو كلامك منطقيا ...

يوكي بشرود : اذا متى ستلتقيان مجددا ؟؟

جون مي : امم الاسبوع القادم ..😮

يوكي : فقط لعلمكي جون مي ...والد الفتى ذو نفوذ و شهرة واسعين ....مع ان ابنه لا يظهر للاعلام لكن .....من المحتمل ان يلاحقه صحفيون او ساسانغ اذا كنتما معا ....

حبي الاول و الاخير../My first and last loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن