Jhonnmi pov :
"الايام تمر و تمر ......لا رسالة ....لا شئ ....انا استسلم للواقع ، لقد نسيني ....لكنني انا لم و لن انساه ....لقد قلت انه حبي الاول و الاخير. ...اجل الاخير ...و انا اعني هذا من قلبي ....لماذا ؟...لماذا لا اريد التخلي عن مشاعري و محوه من ذاكرتي ؟....لا اعرف كيف اشرح الامر لكن ......شعرت بأنه مختلف ...شئ يوحي لي بأنه منفرد عن بقية الرجال ......مممم لا تضغطوا علي 😣 انا لا اعرف ماهو ..........هل هي لطافته المبالغ فيها ؟ ام ظرافته القاتلة ؟.......بالحديث عن الامر 😕 هو نوعا ما مثي-...ياااااا ما الذي افكر فيه !!!!! قلت لكم لا تضغطوا علي 😤"
"لكن على الاقل اذا صدق و ان تخلى عني فليخبرني !! انا واقعة بما يقارب الشهر في دوامة أسئلة بلا اجوبة ، تنبؤات و توقعات تجعل رأسي ينفجر كلما تعمقت فيها ! اذا حقا اصبح يريد التخلي عني فليرحني و يقطع خيط الامل الذي في داخلي ....الخيط الذي يبشرني بأنني سأجد رسالة منه تقول 'فلنتقابل' !!! ....فلينهي الامر فقلبي يستمر بتصديق كذبة ذلك الخيط مع ان عقلي يخبرني الا افعل" (تتتكلم و هي تبكي و تصرخ)
لماذا!!!!!؟؟....
..
.
.
.
.
..
استيقظت في اليوم التالي بعد صراع مع نفسي البارحة ككل يوم ....انظر في المرأة ....اه ابدو فظيعة 😨 ....نظرت الى هاتفي الذي يشحن في الزاوية هناك ....انه يضئ معلنا عن وصول رسالة ....ما الذي اقوله ...لم افقد الامل بعد ؟ ربما هي تنبيهة لاغنية txt فلم يتسنى لي الوقت بعد لمشاهدتهم لكن الجميع يتحدث عنهم بالمدرسة لذا ......
امسكت بهاتفي لاتفحصه لكنه سقط مني بعد ما رأته عيني ..
.
.
.
.
.
.
.
"لا اصدق ....انه جيهيو "كل ما كان مكتوبا هو :'فلنتقابل في الحديقة على الساعة التاسعة ليلا '
ملاحظة: تتسائلون كيف ستخرج فتاة للحديقة ليلا متى تريد لكن في الواقع منزل جون مي يطل على الحديقة كما ان الحي الذي تعيش فيه مؤمن
فرحت لوهلة ثم شعرت بشئ يخبرني بأن الامور لن تسير على ما يرام ... زاذ قلقي الان ...ما الذي سيقوله لي ...كيف سأقابله بعد ما حدث , علي ان اتحلى بالشجاعة و اواجهه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
Jhonnmi pov's endحان الوقت ....ارتدت جون مي قميصا اسود طويلا الى ركبتيها مع حذاء رياضي ابيض و خرجت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد مدة لمحها جيهيو قادمة ليعدل نفسه ......كان الجو متوترا بينهما ، حل صمت لمدة لينطق جيهيو مقتربا من جون ميجيهيو : جون مي انا ...
توقف ليلاحظ ان الفتاة ترجع للوراء ...ليركع لها معتذرا ..
أنت تقرأ
حبي الاول و الاخير../My first and last love
Romanceتدور أحداث القصة حول كيو جون مي التي لم يدخل شخص في حياتها الى ان وقعت في حب شخص لم تدرك حقيقته حتى النهاية لتعرفوا من هو تابعوا رواية حبي الاول و الاخير 🙇