-31-Extra:The end-

469 16 11
                                    



🌸🌸🌸



"لطالما اردت الوقوع في الحب، حسنا قلت انه لا بأس ان فعلت و خانني ذاك الشخص ...اظن اني غيرت رأيي بشأن هذا ، اردت ان اجرب ذاك الاحساس الذي لطالما قرأت عنه في قصص الحب و الاميرات، ذاك الشعور الذي يجعل قلبك يخفق و خديك يحمران ......

"اظن اني اصبحت اعيش حياة افضل من القصص ...."



قصة حبي المليئة بالرومنسية.......و المواقف السخيفة و المحرجة 🌚 عليها ان تصبح كتابا ، اراهن ان نصف من سيقرأها سينفجر من الضحك

"في صباح ممطر و ممل كالعادة في كوريا اتجه للمدرسة مشياً على الممشى الرمادي مارة على كلمة "صباح الخير" الباردة من كل جار و شخص اعرفه منذ ان ولدت لذا اضع سماعاتي متناسية هذا العالم مشغلة موسيقى الاشخاص الوحيدين الذين اقدرهم و احترمهم ، الذين علموني حب نفسي حين كرهتها و السعي وراء احلامي حين فقدت الامل ، افضل ان اشغل اغنية promise لجيمين ، اوه بالمناسبة هو المفضل لدي ، اهههه جيميناااه 😭و لكن كيف لي ان احب شخصا لا يعرف بوجودي اصلا "

"دييه ، اظن ان هذه الجملة كانت العبارة السحرية ليتحقق حلمي الخيالي "



بعدها التقيت به .....صدفةً.......صدفة و لا اروع ....

لم اتعرف عليك يومها و كنت تعرف ذلك ،كنت تستطيع ان تذهب و لا تعود مجددا .....لكنك عدت بعدها و بعدها و بعدها و اعطيتني رقمك و تعلقت بك و اعترفت لي و اصبحنا نتواعد يا "جيهيو" ههههه، لا اصدق ان ذاك التنكر انطلى علي ثم اغمي علي بعد ان اصبحت "بارك جيمين" خخخ و من هنا بدأت المواقف المحرجة تتوالى علي


"شجارات ، مغازلات ، غيرة ، غضب ، حب ...مررنا بكل هذا و نحن نتواعد فقط ....لم اشك بك و لا مرة او احاول التفكير بذلك ، لا ادري لما، ربما لانك كنت ذاك الامير الذي يراودني في احلامي لدرجة اني صدقتك حين وعدتني بالزواج بي و وفيت بوعدك ....."

"لقد اغويتني"

"و ها قد مرت سنتان و نحن تحت سقف واحد لذا ....















"شكرا لك بارك جيمين"







تتسلل ذراعان لتحيط خصرها

جون مي:اوه انت مستيقظ!

جيمين:ممممم .....ماذا تفعلين ،ما زال الوقت مبكرا ....

جون مي: هههه لا شيئ فقط لا اشعر برغبة للعودة للنوم

جيمين و هو مغمض العينين:اوييااا......النوم نعمة لا تقدرينها ...

حبي الاول و الاخير../My first and last loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن