الجمعة 10:00 صباحا:
"مرت 5ايام على ما حدث .....تصالحت مع يوكي و حل مشكلتلك الساسانغ ....لم التقي او اتكلم مع جيمين منذ ايام ...آخر ما ارسله لي هو " آسف لكن مع صدور الكومباك اليوم لن استطيع لقائكي لمدة جد جد جد طويلة عزيزتي" ....واو لقد اعاد 'جد' 3 مرات يبدو انها حقا مدة طويلة .........
"اشعر بالملل ........جيمين في نيو يورك و يوكي تمت معاقبتها بالواجبات المدرسية و منعها من مغادرة البيت الا ان تنتهي فترة اقصائها بعد ان عرف والدها بفعلتها ...
"بششششش ماذا افعل ......الجمعة مملة ...مع انه يوم دراسة الا انني تغيبت بحجة اني مريضة .....اوياااا متذا تتوقعون؟!.....يوكي الطالبة المتفوقة تتغيب و انا لا؟........حسنا سوف اشاهد فلما .....
الجمعة 12:00 صباحا :
"اتناول الغذاء مع امي التي لا تريد غلق فمها ....انها تتكلم عن قصة حبها مع ابي .........وكيف التقيا ......و اشياء عن الحب و الرومنسية و ما شابه .. ....اشعر بأنها تلمح لي ......
جون مي : امي ...توقفي رجاءا .....انا اجيد التعامل مع جيمين .....
الام: اوه!.....و هل قلت شيئا عن حبيبك !....اعرف انكي تجدين التعامل معه...
تنظر لي باختلاس و تكمل اكلها .....هه يا لها من امرأة ...
.
.
.
.
.
الام:.....اذا جون مي ...؟جون مي : ماذا؟
توقفت عن الاكل و نظرت الي بنظرات فضولية
الام : كيف كان شعور ق-ل-ت-ك-ي الاولى ؟....غريب لكن رائع صح؟
.
.
.
.
.وقفت جون مي من مكانها بعد ان تلةن وجهها بالاحمر
جون مي:i'm out.....😤
الام: واااه لا تغضبي انه مجرد سؤال ....كما انني امكي
جون مي : الام لا تطرح هذا النوع من الاسئلة المنحرفة ..........
.
.
.
.
.
..
.
.
.
"بالتفكير بالامر ......قبلتي الاولى كانت ......حلوة كالفراولة و طرية كالهلام .....صغيرة لكن دافئة ......دفئها انساني برد الجو تلك اللحظة .........جيميناه هل تفكر بي الان ؟ ام ان العمل جعلك تنساني؟.....هل شعرتَ بما شعرتُ انا تلك المرة .............ام انني الوحيدة التي ضاعت من تلك القبلة ؟......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
نيويورك:تاي : واههه يا رفاق انظروا للشوارع.....اوه هذه متاجر غوتشي !!علينا زيارتها !
شوقا: اصمت انا متعب و اريد النوم !
جونغكوك : لكنك نمت في الطائرة..
أنت تقرأ
حبي الاول و الاخير../My first and last love
Romanceتدور أحداث القصة حول كيو جون مي التي لم يدخل شخص في حياتها الى ان وقعت في حب شخص لم تدرك حقيقته حتى النهاية لتعرفوا من هو تابعوا رواية حبي الاول و الاخير 🙇