13 | أمــل ✔

8.1K 513 2
                                    

Vote + Comment

#كــــلاريتـا

الإنهيـــار، الفـــراغ و الحـــزن كـل مـا شعــرت بـه بـدأت شهقــاتي تعلــو ...

" لـ ... لا ، لا أصـــدق مستــحيل "

بكيـــتُ بشــدة حتــى سقطــتُ علــى ركبتــاي و أخفيــتُ وجهــي بكفــاي يــداي ...

نـــزلـتْ أمــي لمسـتواي و بـدأتْ تواســيني و تعــاتبني " كــلاريتـا إهــدأي ، لا تتصـرفي هكـذا أنتِ كبيــرة علــى النـــواح "

كيـــف لا أنــوح ؟ إنهــا أُمــي و علــى شفيـــر المـوت و ستتـركنـي وحيـدة و تقول لــي أن أهــدئ ...

شعــرتُ بذراعيـها تحــاوطنـي تمتمـتْ بكـلمـات مهـدئـة و لكـن لـم يخـفف عنــي بل أشتد بكــائي ...

بعــد عـدة محــاولات بصعــوبة إستطعتـا إنهـاضي مـن الأرض و وضعــي على الأريكــة و أنــا مـازلت أحــاول منــع شهقــاتي من الخــروج ...

ذهبـتْ بـريـم إلــى المطبــخ و أحضـرتْ لـي كـوب مـاء لكنـي رفضتـه ، أخـذته منـها أمــي و ألحتْ علـي لأشربـه ففعلـتْ علـى مضض و لكن هـذا لم يمنـع زوال الغصـة من حلقـي ...

" عزيـزتي هذه ليسـت نهـاية العـالم " تحدثتْ أمـي و هـي تربـتْ علـى ظهـري فعـاودتُ البكـاء مـن جديد ...

" كــلاريتـا إهــدئي عزيــزتي ، لقــد راجعـتْ الطبيـب و قــد قــال إن هنــاك نسبـة نجــاح ضئيـلــة للعلاج " تـابعتْ بهـدوء يخفـي كثيـراً مـن الألـم

أخفـضتُ رأسي و أخفيـته بيـن كفـي محـاولة إخفــاء دموعـي لـكن فشلـتً فـي ذلك فقــد نـزلن كالمطـر ...

بـريم ظلـتْ هـادئة طـوال فتـرة بكـائي و لكنـها تقدمـتْ نحوي و أزاحتْ يديـاي من وجهـي و زجـرتني

" يـا فتـاة، عليـكِ أن تكـوني قويـة فوالدتـكِ تحتاج ذلك "

نظـرت لهـا و الدمـوع تشوش نظـري و لكنـي أدركــت أنهـا غـاضبة و بشـدة هـي تـابعتْ بتشجيــع

" آدنــا تحتــاجنـا الأن أكثــر من أي وقت أخــر ، كمـا سمعتـها هنـاك نسبـة ولو كـانت ضئيـلة لشفـائها و علينـا إغتنــامها و لكــن لنجـاحها يجـب علينــا الصبــر و القــوة و الشجــاعة لمواجهــة هـذا المــرض "

شــعرتُ بالقليل من الأمــل و القـوة ينبعثـان فيّ ، إلتفـتُ لأُمـي لتقــوم هـي معــانقتي بقــوة و بادلتها العنــاق لأشعــر بالإنتمـاء ، الأمـان و الدفئ ...

Werewolves Midday ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن