41 | فراغ ✔

5K 335 21
                                    

Vote + Comment

#Batrisha

وقفتُ كالبلهاء مشدوهة بما يحصل أمامي ، إيثان يصافح أحد الجزارين بكل حرارة ، إبتلعتُ ريقي و نيران الغضب تتأجج في داخلي مستنكرة كل ما حدث  ...

إنهمكا في الحديث بينما أجلتُ بنظري في المكان ، تحيط بنا الأشجار من كل مكان و الحشائش تملئ الأرض أما الكوخ بحد ذاته بدى قديماً متهالكاً إبتلعتُ ريقي و تقدمتُ بتوجس نحوهم لأقف قرب إيثان ...

نظرتُ له بترقب و حذر أحاول فهم ما يجول في خاطره و ما هدفه من كل هذا ، التعاون مع الأعداء هذا آخر ما توقعته من إيثان...

لحظة واحدة إنه إيثان كل شئ متوقع منه...

نظرتُ للشابيين خلف الرجل الذي صافحه إيثان ، أحدهما شاب في مقتبل العمر ذو شعر بني و الأخر في الثلاثينيات كلاهما لم تبدو عليهما الصدمة مثليّ إذا فأنا الوحيدة المغيبة عن الحقيقة...

إلتفت إيثان نحوي بإبتسامة و قال معرفاً بي " هذه أختي الصغيرة ، باتريشا ، باتريشا هذا جيسون "

لم أجد نفسي إلا و أصرخ في وجههم " ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم ؟ "

لم يتفاجأوا كثيراً من ردة فعلي بل ضحكوا بصوت خافت ، ليحتقن وجهي غضباً و إحراجاً ، هل أنا الوحيدة المغيبة عن الحقيقة هنا ؟!

بإستهزائهم هذا أوقدوا نيران غضبي أضعافاً لأصرخ مجدداً " إيثان أنت لا تعرف من هؤلاء ؟ كي... كيف تجرؤ على التعامل معهم بكل ودية هكذا ؟ "

أجابني إيثان ببروده المعتاد " أعرف من هم لذا نحن هنا "

ماذا ؟؟

تابع بعد ملاحظته صدمتي العارمة " هل ظننتِ أننا - أنا و أنتِ - وحدنا سنستطيع الوقوف في وجه لويس و البقية ، لو كان هذا إعتقادكِ فغيريه يا فتاة "

" كل ما في الأمر أن أهدافنا و غاياتنا تقاطعتْ " تدخل جيسون لأشعر بالبرودة في أطرافي لا أستطيع تحريك أصابعي ...

قلب إيثان عيناه و قال " لا تكبري الأمور هكذا يا فتاة ، عندما تفهمين الأمر ستتحمسين حتماً "

لم أتحمس لكلامه لكني جاهدت نفسي و أعطيته إبتسامة متكلفة بإمتياز ليبادلني بنصف واحدة يستدير ناحية جيسون و يتحدثا ...

" هذان سد و ليام و هناك راميز لكنها ليستْ حاضرة ؛ أرسلتها في مهمة عاجلة " تحدث جيسون بأريحية و أشار لنا لنتبعه إلى داخل الكوخ لنفعل ذلك بهدوء ...

Werewolves Midday ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن