25 | بيلـــوسي ✔

6.7K 442 11
                                    

Vote + Comment

# writer

جلس بيلوسي على الأرض في تلك الغرفة الصغيرة العفنة التي تشبع جوها بالرطوبة المزكمة للآنوف ...

كان مستاءاً و بشدة فقذ تعرض لشتى أنواع التعذيب لجعله يعترف بالمعلومات يحتاجونها و لكنه صمد و بقوة ...

" تباً " هذا ما إستطاع بيلوسي قوله حين رفع يده قليلاً لتأكد من أنها غيــر مكسـورة ...

مخطفينه كانوا قسـاة عديمي رحمة لا يهمهم كيفية الوصول لهدفهم بقدر ما يهمهم الهدف نفسه ببساطة عندهم الغايـة تبرر الوسيلـة ...

أرجع رأسه للخلف مسنداً إيــاه على الجدار الذي خلفــه متذكراً ذلك اليــوم ...

******************

#Flashback

" ذكـــروني لما أنتم معي هنا؟ " صرخ ريوس بهم بغضب

ليضحك الجميع و يتقدم هاربر رامياً ذراعه على كتف ريوس ، قائلاً بمزاح " أتينا لحضور الحفــل "

" لأذكركم هذه إحتفاليــة للطلاب الجدد فحسب ليس بها ما يدور في عقولكم العفنة هذه " تحدث ريوس بسخط

" كفاكَ طفوليـة ريوس نحن آتينا لإحتفال معك فحسب " تحدث بيلوسي بمرح

" بل قل هربتم من باتريشا " قال ريوس بإستهزاء

حلتْ علامات التوتر في وجوه الجميــع لكن قال بيلوسي مستدركاً " لا ليــ ... ليس كما تظن يا صغير " و ربت على رأس ريوس الذي نفض يده بقوة

" كفاكم لعباً هيا لندخل " قال جيدن سائراً بسرعة يلحقه مارك ثم تبعهما هاربر و أخيــر ريوس و بيلوسي

دخلوا القاعة ووقفوا يتفرجون و يحتسون العصائر و يتحدثون لمن حولهم هنا و هناك ...

و كان بيلوسي مستمتعاً و مندمجاً بالوضع كثيـراً حتى وقع نظـره على شخص لم يخطئه أبداً ...

كــــاميرون ... !!

و هي أيضاً يبدو أنها لاحظته لأنها غادرت بسـرعة ...

ورد إتصـال من باتريشا الحانقة ليغادر مارك و ريوس أولاً ثم تبعوهما ...

كــاميرون لم تغادر تفكيـر بيلوسي و خشي بأن تكون ناويـة على شـر لذا قال لجيدن و هاربر بأنه لديه ما يفعله و يلحقهم ...

#End Flashback

*****************

لكنه لم يكن يعـــرف أنه وقع في الفخ و إختطف من قبل جماعة مجهولة لا يعرفها و لم يعرف هويتهم ...

Werewolves Midday ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن