"50"

386 26 0
                                    

صلوا على من جلس ركبتيه يواسي طفلا مات عصفوره

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

أعجبه حشمتها...صوتها الهادئ...رقتها المفرطة....دينها الفطرى.....مال إليها قلبه...أخذ يترقب أحاديثها...يراقبها من بعيد....لكن ما بيده ليفعله وهو لا يملك وظيفة بل ما زال طالبا.....فأراد الوصول إليها بطرق آخرى ظنا منه أنها الصواب...فطلب صداقتها على الإنترنت.....والآخرى قد مال قلبها له أيضا....تعلم بحبه لها لكن تتصنع الجهل بذلك.....لم توافق بالبداية لكن وافقت حينما قرأت رسالته لها 👈 (أحببتك....لا أعلم أين ومتى ولماذا....لكنى صادق....ظروفى لا تسمح بخطبتك الآن....فأردت الحديث معكى لحين الخطبة)......وتوالت الرسائل...لم ترد فى البداية لكن بعد وقت امتد الحديث لساعات والأصعب أنه لم يعد كتابة بل مهاتفات وتعدى الأمر لمقابلات....

كلاهما ترك العنان لقلبه دون تحكيم لعقله متجاهلين #الدين_والقيم ....كل منهما تمَلَّكَه حب الآخر حتى أصبح كالهواء الذى يتنفسونه......لم يعلما أن #الرحمن سيعاقبهما #لاستعجالهم واختيار الحرام #فتعذبت قلوبهم شوقا لبعضهم...

كانت تخاف من علم أهلها بعلاقته بها وتخاف من تركه لها يوما ما....أما الآخر كان يخاف من أن تكون على علاقة بغيره.....لكن فى النهاية تزوجا بعد صراع مع الظروف والأهل والإنتقادات....

بعد الزواج لم يعد الحب كما كان...أصبح شيئا روتينيا بحياتهما....كلماتها له لم تعد تطربه كالسابق وأفعاله لم تعد تستهويها....اكتشف كل منهما عيوب الآخر التى لم تكف تلك المهاتفات والمقابلات والسنوات والشهور لاكتشافها قبل الزواج.

كان يراقب هاتفها دائما خوفا من علاقتها مع آخر وتسرب الشك إلى قلبه وتوالت المشكلات والهموم بسبب أو بدون سبب ولم يطق كل منهما الآخر....لم يستطيعا التأقلم مع بعضهما....قد تكون حياتهما انتهت بالطلاق وقد تكون لا....المهم أن كلاهما لم يعش تلك الحياة التى كان يأملها...

#فمن_تعجَّل_شيئا_حلالا_كان_أو_حراما_عوقب_بحرمانه.💔

💌من أراد #الحلال عليه #بالعفاف والإستعانة #الرحمن دائما مع #الأخذ_بالأسباب دون اللجوء لطرق محرمة.💌

#اللهم_متعنا_بالحلال_الطيب.💙
#اللهم_العفاف_لشبابنا_وبناتنا.💛
#اللهم_عفوك_وعافيتك_ورضاك.❤
#اللهم_صحوة_من_غفلتنا.💡

# # # # # # # # # # # # # # # # # # #

صلوا على من جلس علي ركبتيه يواسي طفلا مات عصفوره

عن النقاب والعفة أتحدثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن