صلوا على من جلس علي ركبتيه يواسي طفلا مات عصفوره
# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
🍃🍂الحلقة السادسة عشر🍃🍂 من💞كوني انثى💞
🌱 أخبارك إيه يابنتي ، عاملة إيه مع اللقاءات اللي فاتت ؟ ، حاولتي تطبقي بعض ما قلتُ تطبيقاً عملياً ⁉️
✅ طبقي من أجل أن تسعدي في حياتك الأسرية
✍يا ابنتي من أعظم الوصايا :
كوني كالحور العين فتوددي لزوجك ، قال الله تعالى عنهن " إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاءً * فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا * عُرُبًا أَتْرَابًا * لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ " سورة الواقعة
⚡ العُرُب : المتحببات المتوددات إلى أزواجهن ، أنتِ تبقي زيهم تتوددي إلى زوجك بالكلام اللين ، وتتوددي إلى زوجك بحسن الزينة ، وتتوددي إلى زوجك بإكرام أهله ، وتتوددي إلى زوجك بحسن رعاية أولادك ، اعرفي يابنتي اللي ربّت الإمام احمد بن حنبل أم ( إمام أهل الدنيا .. إمام أهل السنة ) اللي ربّت الإمام محمد بن إدريس الشافعيّ أم ، اللي رَبى محمد الفتح أم ، أنتِ كذلك أنتِ مربية الأجيال .
🍃 المفترض فيكِ أن تكوني مربية الأجيال ، لو أنتِ اتعاملتي مع زوجك بمنتهى الرقة والأدب والاحترام والطيبة وحسن العِشرة وتمنعي نظره إنه ينظر إلى حرام وتكفّيه عن الخارج نفسياً وعاطفياً وجسدياً هتكوني من أسباب نُصرة هذه الأمة يوماً ما ، ولذلك أقول كوني كالحور العين ( نساء أهل الجنة ) المتحببات المتوددات إلى أزواجهن .🌙 نحن في زمن كثرت فيه المُغريات وتأججت فيه الشهوات واستعرت فيه الفتن ليل نهار كما نرى ، فواجب عليكِ في هذا التوقيت أن تتقني فنّ الجنس وهذا يُطلب من مظالّه الصحيحة (اللي هي إيه ؟ ) المواقع الطبية ليست الجنسية المواقع الطبية المأمونة وسؤال أهل التخصص من الطبيبات في ذلك .
❓ الكلام ده أنا بقوله ليه !
👈شاب كان عايش حياته بالطول وبالعرض ( اتفرج على أفلام إباحية وشاف أفلام جنسية وشاف صور وشاف مواضع وشاف أوضاع معينة ( فــ اللي شافه - بعد ما تاب - مازال عالقاً بخاطره ، الصور الشيطان بيجبهاله ، فقال : أنا اتزوج عشان أعف نفسي فسيدنا النبي قال -صلى الله عليه وسلم- " يا معشرَ الشبابِ من استطاعَ منكمُ الباءةَ فليتزوَّجْ فإنهُ أغضُّ للبصرِ وأحصنُ للفَرْجِ ومن لم يستطعْ فعليهِ بالصومِ فإنَّ لهُ وجاءٌ "
فأنا هتجوز عشان أعف نفسي وأغض بصري وأحفظ فرجي ، حاطط في دماغي إن الأخت اللي هيتزوجها أنتِ أنتِ - وأنتِ صالحة ديّنة - أنك تتقنين فنّ الجنس ، تيجي الصدمة إن البنت معندهاش أي ثقافة أسرية تتعلق - خاصة التأهيل الصحي - ويدخل فيه الصحة الغريزية (متعرفش حاجة عن الكلام ده خالص) يابنتي الكلام اللي أنا بقوله ده مبثوث في كتب أهل العلم .. تكلم عنه الإمام ابن القيم في زاد المعاد ، وتكلم عنه الإمام الحافظ ابن حجر العسقلاني واتكلم عنه الإمام الماوردي واتكلم عنه ابن قدامة المقدسي ، كلام متناثر لأهل العلم (وأنا حالياً أعد بحث عن التأهيل الصحي قبل النكاح وفصل كامل حوالي 300 صفحة للجنس ) وهذا أمر مهم للغاية ..
❓ ليه ؟
🍃 الشاب ماشي في الشارع التاب في إيده واللاب في إيده والتليفون في إيده فممكن موقع إباحي في لحظة 30 ثانية يفتح مباشر أو غير مباشر ، متعمد أو غير متعمد ، وينظر إلي ما حرم الله -نتعالى- ، أنا عاوزك تكوني سبب في أن يغض بصره عن الحرام ويحفظ فرجه عن الحرام ، وذلك بإتقان فن الجنس .