وهل تصدق بي هذا ؟

429 19 14
                                    

أولاً اسفه علي التاخير ولكن ظروف النت اقوى مني والله
البارت الخامس؛

صعد نادي الي غرفه زوجته بخطوات متثقلة حتى وصل اليها وفتح الباب وهو يلقي عليها نظرات باردة تعكس البراكين التي اجتاحت اعماق قلبه فكيف لشريكه حياته ونصفه ان يخرج منها فعل مثل هذا؟؟
مأن رأت سهر زوجها حتى أدارت وجهها الي النحو الاخر حتى لا تلتقى به ، فما كان من نادي الإ أن قام باصدار صوت يدل علي زمجرته وضيقته .....
احم احم، سهر هانم لم ترغب بالنظر الي وجه زوجها وتشح بنظرها بعيداًعنه لماذا ياترى ؟
تسأل نادي وهو يتوجه الي الجهه مقابله التى تنظر بها سهر ممسكاً بوجها رافعاً نظراتها اليه ثم دلف سألا :ماذا فعلتِ ياسهر بعدما تركتك أمام منزل والدي وذهبت الي اختي الحمقاء في المشفى ؟
فلم تجب سهر عليه ثم التفت الي الجهه الاخرى فمكان من نادي الا أن أمسك بمعصمها بكل قوه صرخاً بوجها عندماً اتحدث اليكِ يجب عليكي ان تحترمين حديثي وتجيبي علي أسئلتي
فتجتعت الدموع في عيون سهر علي وشك النزول وقالت بصوت محبوح مثلما احترمتني يانادي في بيت اهلك وقمت بصفعي امامهم
فرد قائلاً احمدي الله انها كانت صفعه فقط....
فانا......فقاطعته سهر اكنت تريد المزيد غيرها امامهم يانادي فرد ومازلت اريد (قصده يضربها ثاني) لكن ماتحملنه في احشائك هو مايمنعني عن ذلك  فردت سهر بنبره حزينه الي هذه الدرجه يانادي اصبحت رخيصه عندك وماذا فعلت انا لكل هذا ؟ فرد نادي:انتي التي يجب عليها ان تحكى ماذا فعلتِ وليس انا اكرر مره اخرى ماذا فعلتِ ياسهر بعدما تركتك أمام منزل والدي وذهبت الي اختي الحمقاء في المشفى؟
فتذكرت سهر ماحدث باكية فبدات تحكي له من اول دخولها الي المنزل ومقابله امه الجافه لها وعمر وماحدث له وخروجها برفقه اخته الصغرى حتى تشتري مضادات ليد عمر وشراء بعض الحلوى والألعاب له ولأخواته لانهم كانو مكسورين وأرادات أفراحهم و انها في اثناء عودتهم تصادفت مع ابن خالة امها من الام فقط وسلمت عليه والتفت لم تجد سيلا فراحت تبحث عنها يمني ويسرى الي إن رأتها واقفه من شخص فندهت عليها فعادت اليها فسلمت علي ابن خالتها (الذي هو بحكم اخيها لان امه قامت بأرضاع سهر عندما كانت مولوده  لان امها كانت مريضه ولم تستطيع ارضاعها فجلست مايقارب الشهرين ونصف الشهر ترضع من خالتها التي لديها طفل في نفس عمر سهر وهو وليد الذى عندما رأها فرح بشده وقام باحتضانها وسؤالها عن حالها وحال زوجها وطلب منها زيارتهم ولكنها اعتذرت منه بحكم انها لم تستعد لزيارتهم الان وانها سوف تتجهز وتأتي لزيارتهم مع زوجها نادي في يوم ما ) ثم اخذت سيلا وذهبتا الي المنزل وفي الطريق سالت سيلا مع من كنتي تتكلمنين ياسيلا ردت انه عمها الذى ضرب امها وسالها من التي تقف هناك(علي سهر) فأجبته انها زوجه خالي ثم تركته وجرت نحوها ....

صنم نادي مما يسمع حتى افاق علي نداء سهر المتكرر عليه  سهر هذا كل ماحدث يانادي من بدايه ماذهبنا الي عودتنا فرد نادي امممم اذن  اخاكِ بالرضاعة وقام بأحتضانك في منصف الشارع في القرية ياسهرهانم ؟ فسهر بعدم فهم ماذا يتعني بهذا؟ هل تشك في يانادي ام تشكك بأنه أخى بالرضاعه بالفعل ؟
فرد عليها انا  عقلي مشوش جدا ولا استطيع تجميع اي شيء الان فردت سهر في غضب لا عليك ان توضح لي كما طلبت مني التوضيح

تربيت علي عشقك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن