عاطش لدمائـك || 9

11.2K 938 139
                                    

 اثبتي وجودك  بالتعليق وقت او بعد القراءة ♥

ارجوا وضع تعليقاً ان وجدتم خطأ املائي💭

....


كيلي : نظرت اليه متألمة ، بينما هو وقف وخرج بهدوء ذاته

اغمضت عينيها لشدة حزنها ، هدأت نفسها لتهدأ انفاسها ، ولكنها شهقت بالبكاء ، كانت تريد ان تخفف ما يحزنه ، ولكن المه يزيد يوماً بعد يوم " ماذا افعل لأجلك؟"

...................

تايهيونغ : بعد ان انهى من الجنازة عاد الى منزله ، واقفل نفسه بالغرفة ، نظر الى المكان كانت جالسة به كيلي ، اخرج هاتفه واتصل عليها " هل صحتك بخير ؟"

الأم : ردت عليه" عزيزي تاي... كنت سأبقى في منزلك ولكن كيلي بدت متعبة جداً ، لذا اضطريت ان اذهب"

تايهيونغ : ابتلع ريقه " ما بها ؟" دق قلبه خوفاً وقلقاً لأجلها

الأم : " لا تقلق هي بخير فقط تشعر بالألم في رأسها ومفاصلها ، سترتاح وتصبح بخير"

تايهيونغ :شد قبضة يده " اعتني بها...." توقف للوهلة " ارجوك ... " انهوا المكالمة ، استلقى على جانبه يتأمل الفراغ ، يتذكر اللحظة التي علم بها عن وفاة أمه ...

فلاش باك~ .....

تايهيونغ : نزل من غرفته بقصد ان يتجه نحو المكتبة لكي يتمكن من المذاكرة بأريحية ، ولكن ما سمعه هو صوت الصراخ من غرفة والداته ، هرب وهو يشعر بأن كل ما حوله اصبح الظلام ، دخل الغرفة ليجد امه على الأرض تأن وتصرخ من الألم ، سقط على ركبتيه بجانبها " لا يا امي..." فقد قوته ، صبره ، تحمله "ماذا حد.."

الام : امسكت يده " تاي.. ابني والدك.. قام بال...تجربة اخرى" لم تتمكن من الحديث " غا...در"

تايهيونغ : شل عقله تماماً ، عروقه كادت ان تنفجر بسبب غضبه ، وعيناه تصبغت بالاحمرار " سأقتلع رأسه " هو صرخ

الام : وضعت رأسها على صدره ، وبيدها تربت على كتفه " اهدأ.... يا صغيري ... احب...ك" فارقت الحياة

تايهيونغ : ظل جالساً تحت صدمته .. محتضناً امه التي تركته للتو وغادرت

" امي .. انا ايضاً " اغمض عينيه ، محاولاً ان يشم رائحتها ،ويغرسها بداخله ، احتضنها بقوة محاولاً ان يحويها ويحفظها بداخله ، اهتز قلبه.. كيانه.. جسده.. عالمه ... حاول استيعاب ما حدث ، ضحك بشدة .. على ما حدث معه.... تشابه مع عشيقته .. ضحكوا على احزانهم ، توقف...

وقف ليضع امه على السرير ، ينظر إليها ب .. دقة.. حنان..فقدان..ضياع.. إنهيار.. إنكسار ، ينظر الى عالمه

عاطش || كيم تايهيونغ || k.th✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن