التشابتر 25 شناك و تشاريوت

992 35 38
                                    

كل هذه الذكريات هي لي انا ‏إذا أنا هي مايوري ‏وأمي هي كرستينا  ‏أمي وتركتني عند ريتشرد اب ناو وكنا أصدقاء أنا واليس وناو واليس مريضه و القصر كان يحترق
ثم رأسي يؤلمني لكن لماذا كرستينا تريدني أن أنسى كل شيء  والظرف تباً
يجب علي البحث عن الماجو اماندا لكن كيف تباً سمعت جرس الباب فتحت الباب ووجدت رساله على الارض (عودي...) لم اكمل القراءه ...

ماذا انه نفس الشقاق القذر هل تلك الرساله من اماندا "اماندا اين انتي " بحثت عنها ولم اجدها ثم رأيت نفس الملاعين ذهبت وسألتهم "اين هي اماندا "
"من ااا تقصدين تلك العجوز انها هناك" قالها وهو يشير إلى حاوية القمامة
"لاتتحرك من هنا " اذا حصل لها شيئ سوف اعود وسأقتلهم فتحت حاويه القمامه ووجدت رأس فقط رأس اماندا "ايها الملاعين " لم أستمع حتى لما قالوه من التبريرات والأعذار كل مافكرت به انني إن لم اكل بعد  أن اضع رؤسهم في نفس المكان الذي كان به رأس اماندا سوف اموت من الجوع "اااااه لقد فعلتها جعلتي المكان بحريه من الدماء " صوت عجوز "من هناك اظهري نفسك "  " لا أريد " "ماذا هل تريدين شيء مني " " سوف احكي قصه قصيره " قالتها وهي تخرج من الظلال

ماذا انه نفس الشقاق القذر هل تلك الرساله من اماندا  "اماندا اين انتي " بحثت عنها ولم اجدها ثم رأيت نفس الملاعين ذهبت وسألتهم "اين هي اماندا " "من ااا تقصدين تلك العجوز انها هناك" قالها وهو يشير إلى حاوية القمامة "لاتتحرك من هنا " اذا حصل لها شيئ س...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في قديم الزمان كانت هنالك فتاه ذات شعر ابيض..  اه لقد نسيت تكمله الحكايه  لكن  مارأيك ان تكمليها " مالذي تقصده " هل انتم من فعل ذلك بأماندا " "فتاة ذا شعر اشقر " الصوت  من خلفي

"مرحباً ايتها النكره تشرفتي بمعرفتي "  ياللوقاحه  " من سيسعد بمعرفتك يا وجه الضفدع " مااذااا اتريدين قتالي يا نكره " "هاتي افضل مالديك "  سوف ادعو ألا اقتلها "توقفاا " قالتها العجوز بنظره مخيفه "مخيفف" صدقتي اياه الضفدع " تشاريوت انتِ تعلمين انه ل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"مرحباً ايتها النكره تشرفتي بمعرفتي "  ياللوقاحه " من سيسعد بمعرفتك يا وجه الضفدع " مااذااا اتريدين قتالي يا نكره " "هاتي افضل مالديك " سوف ادعو ألا اقتلها "توقفاا " قالتها العجوز بنظره مخيفه "مخيفف" صدقتي اياه الضفدع " تشاريوت انتِ تعلمين انه ليس لدينا وقت لهذا اماندا تنتظرنا " اماندا " لكنها ميته هناك" قلتها وانا اشير الى حاويه القمامه " ستعرفين عندما تأتين معنا " " وكأنني سوف اصدقك " قلتها وانا اذهب بعيداً سأموت من الجوع ..... "اوي هل انتي بخير " " تشاريوت احمليها لنذهب " "حسناً " ...

استيقظت في غرفه صغيره على سرير ابيض لكن الغريب هنالك ابره  مغروسه في عروقي هل هذا سم  اقتلعت الابرة ثم دخلت " هي على مهلك لديك نقص بالتغذية " قالتها وجه الضفدع وهي ترفع الكيس للعامود " اريني يدك " هل تظنني غبيه لأعطيها يدي وهي تحمل ابره السم  " لا "
" لماذا " " تريدين قتلي بهذا السم " ما ان قلت هذا انفجرت بالضحك "ماذا " "ما هذا " " سم " "هههههههه اجل انه اخطر السموم على الإطلاق وسوف تموتين هاهاها " هل تظنني اضحوكه دخلت العجوز صحيح انا لا اعرف اسميهما "ما كل هذه الضجه " هههه شيناك انها تظن ان المغذي سم ههههههه" نظرت اليها العجوز بنظره جعلتها تسكت "اسفه" من اين اتى كل هذا الأدب " ري هذا يسمى بالمغذي لقد سقطتي من قله التغذية فالمغذي يمدك  بالتغذيه هل فهمتي " " لا " لايهم انه ليس سم " ماذا " انا اسمي شيناك وتلك تشاريوت " " انا ري " "لا داعي لذلك نحن نعرفك "
___________
هونتوني قومينساي 🌝
لا تقتلوني

قطة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن