ليفاي:" ماذا هناك"هانجي:" عند اجرائنا لتحاليل دمها.....تبين في النتائج وجود شيء لم افهمه ....شيء ليس له وجود في دمنا عند مقارنته ....... لم أستطع التصديق في البداية...لكنني رأيته أكثر من مرة.....أنا لست مجنونة ..."
ليفاي :"ماذا يعني هذا....هل هي من العمالقة؟؟؟"
هانجي:"لا......لا أظن هذا......احتفظت بدماء العمالقة....من قبل....ولكنني لم أرى تشابه أيضا ............ربما تكون قد ولدت هكذا .....أنه حقا شيء مريب وفريد من نوعه ......."
ايروين:"ماذا....اذا قام أحدهم بوضعها في دمها........"
هانجي:"أنا انفي هذا......نحن حتى لا نملك وسائل متطورة لفعل هذه الأشياء.....وبما انها أتت من خارج الجدران.....هل تظن وجود أشخاص أخرين غيرنا......أكثر تطورا منا"
ايروين:"لا أعلم..ولكنه ممكن...لا يوجد أي شيء مذكور في الكتب لدينا .....اتعتقدين أن الملك يخفي شيء ما"
يقف ليفاي ليقول بغضب:"ماللعنة التي تتحدثون عنها.........ما دخل ميرا بالامر......"
ايروين:"اهدئ ليفاي......حتى نحن لا نعلم مالذي يحدث......سنبقي الأمر سرا بيننا....لن يتركوها وشأنها....اذا انتشر الخبر ..هانجي قومي بتزييف التحاليل....."
تنهدت لتقول:" ليفاي ....هل حدت لها شئ خارق او مريب.....او فعلت شيئا ما لا تستطيع فعله عادة ......"
يفكر قليلا ليتذكر قتلها للصوص باحترافية
ليفاي ببرود:" اه.....قتلت لصوص ببراعة ....ويغمى عليها بعد ذلك ....حدث هذا مرتان منذ التقائنا"
هانجي بقلق:" اذن........هل لها قوة عجيبة......كالأساطير"
يناظرها ايروين بملل:"هانجي......هذا .....ليس منطقيا.....ربما ....هي فقط قوية مثلك ليفاي....."
يوجه ليفاي نظره نحوه
ايروين:" لن تاتي معنا اذن للرحلة خارج الاسوار غدا....ليفاي بما انك قريبها....لا تدعها تختلط مع الاخرين كثيرا....اذا عضبت وحدث لها ذلك سينكشف امرها ...."
ليفاي بغضب:" اوووي ....اووووي....هل تأمرني ام ماذا..."
ايروين: " لا ....لست كذلك.....انما من اجل مصلحتها اذا تهمك...."
ليفاي:" تشه....هل تعتقده وحشا تقتل من هب و ذب"
--------- خرج دافعا الباب بقوة--------
ليفاي في نفسه:"ما الذي يحدث بحق خالق الجحيم...."
تنهد وذهب لسطح المقر....عند ميرا والاخرين.....
أنت تقرأ
حب ليفاي الاول[الفتاة الغامضة]---جزء 1---
Mistério / Suspenseميرا فتاة عادية ............تستيقظ لتجد نفسها في مدينة محاطة بالاسوار ومهددة بغزو العمالقة لها...........يتم تجنيدها لفيلق الاستطلاع في ظروف صعبة.............لتبدأ حياتها العادية في قتل العمالقة والبحث عن ماضيها......تكتشف بمرور الوقت امتلاكها لقوة...