ايرزا في نفسها : ما هذا الشعور الغريب داخل قلبي .ناتسو : هيا بنا لنذهب إلى البيت هل يمكنك المشي ؟
ليسانا : نعم يمكنني .
مشت ليسانا خطوتين فبدأت بالسقوط فأمسكها ناتسو ثم حملها على ظهره وصولا إلى المنزل .
ليسانا في نفسها : إن ظهر أخي دافئ ، لقد كان يفكر بي طوال الوقت وكان يخاف علي وأنا دائما كنت أبادله بمعاملة سيئة .
وصل الاثنين إلى المنزل ومن ثم ذهب ناتسو واستلقى على سريره وبدأ يفكر .
ناتسو في نفسه : في ذلك الوقت تحول سوء الحظ إلى سلاح وكأنني نشرت سوء الحظ إلى من حولي أي أنني جعلت لاكسس محاط بسوء الحظ لمدة قليلة ، هل هذا كان بسبب غضبي الشديد عليه ، لا أعلم شيئا .
والدة ناتسو : هل أزعجتك بطلبي لك مبكرا ؟
ليسانا : لا أبدا ، لقد انفصلت عن لاكسس .
والدة ناتسو : لماذا هل لناتسو علاقة بهذا ؟
ليسانا : لا ليس له أي علاقة .
ناتسو : يجب أن أركز على الآن على مهمتي الأساسية وهي التخلص من سوء حظي أنا ولوسي .
ناتسو ينظر إلى هاتفه : إنها مكالمة من غراي .
ناتسو : مرحبا .
غراي : لن تصدق ما الذي سأقوله لك ، لقد اعترفت لي فتاة من الصف المقابل بحبها لي وغدا سوف نذهب في أول موعد لنا وأريد منك الذهاب بصحبتي .
ناتسو : ولكن أنت تعلم أنني .....
غراي : لقد طلبت من غاجيل ولكن لن يتمكن من ذلك ، أنا أعتمد عليك فلا تخيب ظني .
ناتسو : انتظر لحظة ، تبا لقد أقفل .
ناتسو : مرحبا لوسي أعلم أن هذا مفاجئ ولكن هل يمكنك التظاهر بأنك حبيبتي غدا .
لوسي محمرة : ماذذذااااااااا ؟
ناتسو : لا تصرخي على الجوال هكذا .
لوسي : سأجيبك غدا وداعا .
ناتسو : بالتأكيد لن تقبل أمر مفاجئ كهذا .
في اليوم التالي :
جاءت لوسي إلى الحديقة وهي مرتدية فستان أبيض عليه بعض الزهور الوردية .
ناتسو بخجل : تبدين جميلة جدا .
لوسي بخجل وهي تنظر إلى الأرض : شكرا لك .
أنت تقرأ
حظي السيء
Romanceناتسو شاب يعيش بطريقة طبيعية ، وفي يوم من الأيام حدثت سلسلة من الحوادث التي أدت إلى إصابته بسوء الحظ ، هل سيتخلص من سوء حظه ؟