في عيد ميلاد ناتسو بعد سنة من وقوع الحادثة ، في منزل عائلة ناتسو :كانت ليسانا تجلس على سرير ناتسو وتبكي باستمرار ، لقد كانت تفعل ذلك باستمرار طوال سنة كاملة .
مسحت ليسانا دموعها ثم توجهت إلى المدرسة بعد أن جهزت نفسها .
ذهب لوسي لزيارة ناتسو الذي لم يستعد وعيه إلى الآن .
لوسي : هل تسمح لي بالدخول قليلا أيها الطبيب ؟
الطبيب : تفضلي ولكن معك خمس دقائق فقط .
أمسكت لوسي بيد ناتسو وقالت : لقد اشتقت لك كثيرا ، كل عام وأنت بخير ، سأذهب إلى الثانوية الآن ولكنني سأعود بعد انتهاء الدوام ، لقد سافر والداي إلى الخارج لذلك يمكنني زيارتك متى أشاء.
أما في صف لوسي الجديد :
غيلدارتس : اليوم هو أول أيام الدراسة فأرجو أن تكونوا مستعدين .
كانت ايرزا تنظر من النافذة بحزن كالعادة وجيني تحاول إبهاجها أما ميشيل فقد كانت في نفس صفهم وكانت حزينة بدورها أيضا أما غراي وغاجيل كانا يخططان لجلب قالب من الحلوى لناتسو ووضعه بقربه في المشفى .
انتهى الدرس وقرر كل من لوسي و غراي و جوفيا و ميشيل و غاجيل أن يتوجهوا لمشفى العاصمة الموجود به ناتسو بعد أن يجلبوا قالب الحلوى الكبير معهم .
غراي : لابد أن ناتسو سيكون سعيدا بحضورنا .
غاجيل بحزن : هذا صحيح .
مر الأصدقاء بجانب محل للبقالة وكان يوجد به تلفاز .
الأخبار : لقد حصل شيء غريب في مشفى العاصمة لأول مرة .
جوفيا بسعادة : هل يعقل أنهم يتحدثون عن استيقاظ ناتسو فلا بد أن نومه واستيقاظه بعد سنة شيء كبير .
أسرع الرفاق إلى المشفى بسرعة كبيرة وعندما وصلوا عم الهدوء بشكل مخيف بينهم ، بدأت لوسي بالصراخ ووقع قالب الحلوى على الأرض ، تجمد الجميع من هول المنظر ، لقد كان المشفى مدمرا بالكامل .
أغمي على لوسي عندما رأت المشفى بهذه الحالة .ميشيل : لوسي هيا أفيقي .
غراي : لقد سمعت أنه قد حدث انفجار كبير وأن معظم الجثث أي المرضى قد اختفت عن الوجود .
وهكذا أعلنت الشرطة كل شخص كان في المشفى في هذا اليوم واختفت جثته ولم يبق لها أثر أنه ميت .
تم نشر الأسماء على التلفاز .
في منزل ناتسو :
ليسانا : لماذا علينا أن نشاهد الأخبار دائما ؟
والد ناتسو : يبدو أن هناك أخبار جديدة بحسب ما جاء في الموجز .
الأخبار : شهدنا اليوم دمار أحد مستشفياتنا وهو مستشفى العاصمة .
ليسانا بغضب: ماذااااا ؟
والدة ناتسو بخوف : هذا لا يمكن ، إنه المشفى الذي يوجد به ناتسو .
الأخبار : قائمة الوفيات كالتالي :
أ : أزوسا فرانك ، أميغو سيتو ، أرنولد سيفزكي .
ب : براند سوزو ، بريس ليزار ، بوتيماري رورو ، بيسا غيوري .
ت : تمارى سيسا
.
ز: ......زيريف
.
.
ن : .....ناتسو دراغونيل .
.
..
.
..بدأت ليسانا بالبكاء بشدة أما والدة ناتسو كانت على وشك الانهيار .
بعد مدة قصيرة تم صنع قبر لناتسو واجتمع عنده الأصدقاء ووضعوا عنده الزهور .
لوسي وهي تبكي : وداعا يا ناتسو ، سأظل أحبك إلى الأبد .
يتبع.....
أنت تقرأ
حظي السيء
Romanceناتسو شاب يعيش بطريقة طبيعية ، وفي يوم من الأيام حدثت سلسلة من الحوادث التي أدت إلى إصابته بسوء الحظ ، هل سيتخلص من سوء حظه ؟