ليلة الرعب في الثانوية الجزء الأول

227 19 2
                                    


ناتسو : أخبريني يا لوسي ، منذ متى بدأ سوء الحظ بملاحقتك ؟



لوسي : بدأ كل شيء قبل ثلاثة أيام ، لقد توجهت إلى منزل صديقتي لأنها أرادت التحدث معي بشأن شيء مهم وفي طريقي عبرت في زقاق كان مليء بالقطط السوداء وعندما خرجت منه صعدت على السلالم المؤدية للمنطقة السكنية أعلى التلة ، بعد مدة وصلت إلى منزل صديقتي ولكن عندما دخلت إلى منزلها أعطتني صديقتي بعض الأشياء لكي أساعدها في نقلها إلى غرفتها ومن الأشياء التي كنت أحملها مظلة قديمة ومرآة صغيرة خاصة بالفتيات ، توجهت إلى غرفة صديقتي ولكن كان هناك سلم أمام الغرفة فقمت بالعبور من تحته .



لوسي : بعد دخولي إلى الغرفة كانت الغربان تقف على النافذة التي تطل على الشارع ، مضى ذلك اليوم على خير ولكن في الصباح الذي تلاه بدا لي وكأن العالم يريد التخلص مني ، كدت أن أموت عدة مرات .



ناتسو بحزن : لقد فهمت يبدو أن سوء الحظ يلاحقك أنت أيضا .


لوسي ( بصدمة ) : هل ذلك يعني ؟


ناتسو : نعم ، أنا أيضا محاط بسوء الحظ .


بدأت لوسي بالبكاء فجأة ثم قالت : أنا حقا سعيدة لأنني لست الوحيدة التي تعاني من هذا الشيء .



ناتسو : لا تقلقي سنجد حلا لهذا الأمر وسنتخلص من سوء الحظ .




لوسي تبتسم : أرجو أنك على حق .



ناتسو في نفسه : أنا نفسي غير متأكد بأن باستطاعتنا ذلك فكيف لي أن أجعلها تتفاءل.





قام ناتسو ولوسي بتنظيف الثانوية من الزجاج ولكن الظلام قد حل بالفعل .



ناتسو : لقد أصبح الوقت متأخرا جدا لأن نعود .



لوسي : دعنا نبيت في المدرسة الليلة .




ناتسو : لكن ألا تجيد أن ذلك غريب ، فتاة وفتى يبيتان في المدرسة في الليل .



لوسي : ليس هناك شيء غريب بالأمر كل ما في الأمر أنك شخص جيد يا ناتسو وأنا أثق بك .




ناتسو يبتسم : شكرا لثقتك بي وبما أننا سنبقى في المدرسة سأذخب لمكتبة الثانوية لكي أبحث عن شيء .



لوسي : سأذهب معك لا أريد أن أبقى وحيدة .












كانت الساعة الحادية عشرة تماما عندما دخل ناتسو و لوسي إلى مكتبة الثانوية الموجودة في الطابق الأول .


لوسي : ما الذي تبحث عنه يا ناتسو ؟



ناتسو : لا بد من وجود مقالات أو كتب تتحدث عن سوء الحظ .







لوسي : هذه فكرة رائعة .






اقترب ناتسو من أحد رفوف الكتب ثم قام بسحب كتاب وفجأة تحطم الرف وسقطت الكتب جميعها على ناتسو .




لوسي تصرخ : ناتسو هل أنت بخير .




ركضت لوسي لمساعدة ناتسو ولكن أثناء ركضها نحوه انزلقت قدمها فاصطدمت بخزانة مليئة بالكتب .








وقع جميع الكتب على لوسي ولكنها كانت كتب خفيفة .



لوسي ( تضع يدها على رأسها ) : هذا مؤلم.





أزاح ناتسو الكتب عنه وكذلك فعلت لوسي ثم ضحكا سوية .





لاحظ ناتسو بينما كان يعيد الكتب التي أسقطتها لوسي من الخزانة أن أحد الكتب كان يحمل عنوان سوء الحظ وطرق علاجه .





ناتسو بسعادة : انظري يا لوسي إلى ما وجدت .



لوسي : فلتقم بقراءته .






في ذلك الوقت في الخارج كان المطر يهطل بغزارة .




بعد مدة سمع ناتسو ولوسي من المكتبة صوت الباب الرئيسي للثانوية يفتح .





لوسي بخوف : من يمكن أن يأتي إلى المدرسة في هذا الوقت ؟





ناتسو : لا تقلقي لابد أن أحد المعلمين قد نسي شيئا أو على الأحرى أن أحد والدي أو والديكي قد جاءا للبحث عنا .






ناتسو : ابقي أنت هنا وأنا سأذهب إلى الطابق السفلي لرؤية من أتى .







نزل ناتسو إلى الطابق الأرضي وتوجه نحو الباب فسمع صوت رجلين يتحدثان من بعيد .


روغ بخوف : لماذا فعلت هذا ، لم يجدر بك فعل هذا .


اختبأ ناتسو بجانب سلة القمامة الكبيرة وأخذ نظرة خاطفة فرأى رجلين يرتديان ملابس مبللة وقفازات بيضاء وبجانبهما حقيبة سفر كبيرة وواسعة ولكنها مغلقة وكأنه يوجد شيء بها وكان أحدهما يقفل الباب بالسلاسل .





أورغا بغضب : لم يكن لدي خيار سوى أن أقتله ، كان هذا الحل الوحيد .



ناتسو في نفسه بقلق : يقتله ، هل هذا يعني ؟





روغ : ولكن لم جلبت الجثة إلى ثانوية أطفال .


أورغا : أيها الغبي ألم تر سيارة الشرطة التي كانت قريبة من المكان ، ماذا لو شاهدنا أحدهم ونحن نلقي بهذه الحقيبة في منتصف الشارع .






روغ بخوف وارتجاف : أنا بريء أنا لم أقتل أحدا أنا لم أقتله .




أورغا : أما زلت تقول هذا ، ألست من غضب عندما رفض إعطاءنا النقود وهددته بالسكين .





روغ بخوف : ولكنني حقا لم أنوي قتله .




أورغا : نحن معا في هذا ، أنت بدأت الأمر وأنا أنهيته بكل بساطة .




ناتسو بقلق في نفسه : هذا سيء سيء سيء يجب أن أذهب وأحذر لوسي .





نهض ناتسو بسرعة فاصطدمت قدمه بسلة القمامة الكبيرة فرآه الاثنان .




يتبع..







حظي السيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن