ناتسو : يا له من وجع للرأس .خرج ناتسو من المنزل وتوجه نحو متاجر المدينة .
ناتسو : أتسائل متى سينتهي حظي السيء ، كم أتمنى أن يكون كل هذا حلم وفجأة أستفيق منه وأبدأ بالضحك .
بينما كان ناتسو يمشي رأى جاكال يركض خلف فتاة جميلة دخلت في إحد الحارات الضيقة .
ناتسو بقلق : هذا ليس جيدا ، إنه الشخص الذي استطاع الهرب ، لا يجب أن يراني ولكن ما الذي يريده من تلك الفتاة ؟
ركض ناتسو نحو الحارة الضيقة قائلا : لابد أن فضولي سيقتلني .
وصل ناتسو إلى الزقاق فرأى الفتاة على الحائط وجاكال يضع سكينه أمام رقبتها .
لوسي تبكي : أرجوك أتركني فأنا لا أحمل أية نقود .
جاكال : أنا لا أريد نقودك بل أريدك أنت و.........
قبل أن يكمل جاكال كلامه ركض ناتسو إليه ولكمه .
وقع جاكال وسكينه على الأرض .
جاكال يرفع رأسه : أيها اللعين أنت ذلك الشخص من الصباح .
ناتسو : لا تبكي ، كل شيء سيكون على مايرام ، هل قام بأذيتك ؟
لوسي تبكي : لا وذلك بفضل تدخلك .
جاكال ينهض : هل تحاول لعب دور البطل ، فلتموت .
أمسك جاكال بسكينه وركض نحو ناتسو .
ناتسو في نفسه : هذا سيء سيء سيء سيء .
هجم جاكال بالسكين فتفادى ناتسو ضربته ووجه لكمة نحو جاكال ولكن قدمه انزلقت بكمية من المياه على الأرض .
وقع ناتسو على الأرض فوجه جاكال سكينه لغرسها في رقبة ناتسو فأزاح ناتسو رأسه فلم تصبه السكين ثم قام بركل جاكال في وجهه .
وقع جاكال أرضا ووقعت السكين من يده .
نظر جاكال إلى السكين ومد يده لكي يمسكها فداس ناتسو على يد جاكال .
لكم ناتسو جاكال عدة لكمات إلى أن فقد الوعي .
اتصل ناتسو بالشرطة وقبل وصول الشرطة رأى اثنان من الرجال ناتسو وبجانبه جاكال الفاقد للوعي .
ليون : ما الذي فعلته أيها الوغد ؟
فزع ناتسو ثم أمسك بيد لوسي وركض .
أنت تقرأ
حظي السيء
Romansناتسو شاب يعيش بطريقة طبيعية ، وفي يوم من الأيام حدثت سلسلة من الحوادث التي أدت إلى إصابته بسوء الحظ ، هل سيتخلص من سوء حظه ؟