عادت لوسي إلى منزلها بعد زيارة منزل ناتسو .فتحت لوسي الباب وقالت : لقد عدت .
لوسي في نفسها : آه صحيح لقد سافر والداي .
صوت : أهلا بعودتك .
لوسي تهز برأسها : نعم نعم أهلا بعودتي ، يبدو أنني بدأت أهلوس .
دخلت لوسي إلى غرفتها فسقطت حقيبتها منها عندما رأت سريرها ، لقد كان سريرها محطما .
لوسي بخوف : ما الذي حدث هنا يا ترى ؟
بدأت لوسي بالدخول إلى الغرف واحدة تلو الأخرى ولكنه لم يكن هناك أحدا .
لوسي تضع يدها على رأسها : لابد أنني جننت .
دخلت لوسي إلى المطبخ لشرب كوب من الماء فصرخت فجأة .
ناتسو : هل تفاجأتي لرؤيتي ؟
لوسي تبكي متلبكة : نا نا ن ناتسو أنت حي .
ركضت لوسي إلى ناتسو وحضنته بقوة .
ناتسو : هذا مؤلم .
لوسي : أنا آسفة ولكن كيف .
نظر ناتسو في عينيها التي كانت تلمعان كالنجوم ثم قبلها على جبينها وقال : كل هذا بفضلك .
لوسي : بفضلي ؟
ناتسو : سأشرح لك كل شيء ولكن دعينا نأكل شيئا .
لوسي : صحيح قبل أن أنسى ، كل عام وأنت بخير .
شغلت لوسي شمعة وطلبت من ناتسو تمني أمنية .
ناتسو : أتمنى أن أبقى معك إلى الأبد ( ناتسو ينفخ على الشمعة ) .
ناتسو : طوال هذه السنة كان باستطاعتي سماع كل شيء حولي على الرغم أنني لم أكن أستطيع فتح عيني ، لقد أيقنت شيئا وألا وهو أنك أنت السبب في عدم موتي يا لوسي .
لوسي : أنا ؟
ناتسو : لا تستبقي الأمور ، هذا الصباح عندما قمت بزيارتي سمعت كل كلمة قلتيها لي وبعد مغادرتك بثلاث ساعات أحسست بخطر رهيب في داخلي وفجأة استطعت فتح عيني وكأن وعيي قد عاد فجأة ، لم يستطع جسدي التحرك بحرية في البداية ولكنني تأقلمت مع الوضع قليلا .
ناتسو : لقد استعنت بعصا خشبية للمشي كانت موجودة في الحمام الموجود بغرفتي ، قمت بفتح باب غرفتي فوجدت جميع الأطباء يركضون ولا يعلمون ماذا يفعلون .
ناتسو : أردت سؤالهم عم يحدث ولكن لم أستطع الكلام .
عودة إلى الحدث :
أنت تقرأ
حظي السيء
Romanceناتسو شاب يعيش بطريقة طبيعية ، وفي يوم من الأيام حدثت سلسلة من الحوادث التي أدت إلى إصابته بسوء الحظ ، هل سيتخلص من سوء حظه ؟