مالذي اشعر به؟ - What do i feel

9K 337 31
                                    

لينا: لم أر شوقا اليوم، اين هو؟

جيمين: لما دائما تتسائلين عن شوقا؟ اتمنى لو انك ايضا تسألين شوقا عني ...

لينا: اريد ان استعير منه كراس الرياضيات ...

ضحك جيمين و هو ينظر اليها ..

جيمين: ها انت قد تعلمتي مني القليل .. اليس كذلك؟

لينا: لان ذلك ما تردده لي كل يوم ..

رن الجرس ثم خرجت لتسأل صديقتها نوران التي تدرس في قسم شوقا ..

لينا: هاي نوران .. هل شوقا حضر معكم اليوم ام لا؟

نوران: لا لم يأتي اليوم .. لا يعرف احد سبب غيابه ..

لينا: حسنا اريد ان اسئلك شيئا آخر .. هل تعرفين جونغكوك؟

نوران: و من لا يعرف جونغكوك؟ هو احسن شخصا عرفته في حياتي ..

لينا: انت تعرفينه؟

نوران: نعم .. يدرس بقسم تاي .. و لما تتسائلين عنه؟

لينا: لقد دافع عني عندما حاول جيمين، كعادته، ان يسرق هاتفي و محفظتي ..

نوران: اه انه يفعل نفس الشيء مع كل الفتيات، انه شخص لطيف جدا و حنون و يساعد الآخرين، كما انه وسيم جدا،و عضلاته مثيرة ...

لينا:( في نفسها ) اوف لقد ظننته اعجب بي عندما ساعدني، لكنه كان يفعل نغس الشيء مع كل البنات .. اوف ..

لينا:( بدأ الغضب يحتلها) هل لديه صديقة؟ هل يحب فتاة؟ من تلك الفتاة التي دائما ما تتجول معه؟ هل هو يحبها؟ هل ..

نوران: اوه اصمتي لحظة ... مابك ما حدث لك؟ لا اعرف و لا اعلم عنه شيئا ... تمالكي اعصابك حبيبتي.. لا تقولي لي انك ..

لينا: لا ليس كذلك .. فقط انا .. استفسر على الامر فقط ..

نوران: هل مازلتي معجبة بشوقا؟

لينا: نعم انا معجبة به ..

نوران: هل انت تحبينه؟ ام مازال مجرد اعجاب؟

لينا: لن اخبرك الآن ..

ظنت نوران ان لينا صارت تحب شوقا لانها قالت لها لن اخبرك الآن، لكن في الحقيقة لينا قالت كذلك لانها لم تجد ما تقوله .. فهي لا تعرف هل اصبحت تحب شوقا ام لا لان في اللحظة التي ستصبح فيها مغرمة بشوقا، اتى جونغكوك في لحظة و غير مسار قلبها فجأة ..

ليــــس مثـــــلهم ~ Not Like Them (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن