انقذني - save me

13.3K 317 40
                                    

خرجت من ذلك البيت، بخطى مرتعشة خائفة، كان اقصى احلامها هو ان تتجاوز ذلك الخوف، فقط ان تشعر بالامان، هي دائما خائفة هلعة، هكذا تعيش الفتاة المسكينة في بيت الخوف، بيت زوج امها الذي لا يرحم ..

لينا هي فتاة كورية لم تتجاوز العشرون من عمرها. جميلة جدا و لا تشبه لبقية بنات عمرها. عيناها كبيرتان بنيتان و شعرها بني متسدل على كتغيها و يغطي وجنتيها الحمراوتين حبات نمش زادت من جمالها .مات ابوها و هي صغيرة فهي لم تره و لا تعرفه. و تزوجت امها برجل آخر و بعد مدة ماتت اثناء الحمل. و هي الأن تعيش مع أخيها الاكبر جين، و زوج امها الشرير. حتى جين فقد كان لا يقله شرا. فالاب هو من يؤمره بضرب اخته و معاقبتها عقابا مريرا ..

تدرس لينا في معهد ناء بعيد عن منزلها، و كان الطريق مليئا بالاخطار من حيوانات مفترسة و فتيان يعاكسونها كل يوم .. تخرج صباحا وحدها و تعود ليلا وحدها .. و كم مرة توسلت لجين مرافقتها اثناء الذهاب لكنه يرفض في كل مرة ..

ذات مرة وهي عائدة الى المنزل. كانت دائما تردي قبعة سوداء تغطي بها شعرها الجميل و معطفا طويلا خوفا من ان يعرفها احد الفتيان الذي اعتادوا معاكستها كل يوم..

جيمين، هو الفتى الذي لا يعرف غير معاكسة الفتيات الجميلات. لا يدخل الى القسم الا نادرا. لا يهتم بدراسته بتا و قد قام المدير بطرده سبع مرات في نصف شهر بسبب مضايقته لفتيات المعهد.

تايهيونغ، هو الفتى الوسيم، قاهر قلوب الفتيات، هو فارس الاحلام الذي تتمناه كل فتاة، عادة ما تجده لينا مع اصدقائه جيمين و شوقا كي يعاكسوها كعادتهم.

شوقا، هو الفتى الذي يحب لينا، فقط يكتفي بالنظر اليها عندما تمر من بجانبه، كما ان لينا ايضا معجبة به ..

كان ذلك اليوم باردا جدا وهي عائدة بمفردها، في ذلك المكان يوجد نهر طويل عميق قيل انه قتل فيه اكثر من ستون شخصا، و يحتل رصيف المعهد الطويل اولائك الفتيان، جيمين تاي و شوقا،بمجرد رؤيتهم حثت من خطاها، الى ان استوقفها جيمين و اتبعه بقية الفتيان ..

لينا: لا .. لا أملك نقودا و لن اعطك كراس الرياضيات و لا استطيع الخروج معك في نزهة ..

كان جيمين دائما ما يردد تلك الأسئلة فقط كي يتحدث معها و يعاكسها ..

جيمين: كم توسلت لك لينا ان تخرجي معي في نزهة لكنك دائما ترفضين، لما تعاملينني هكذا؟ الا اعجبك؟ الست وسيما؟

دفعته الى الوراء و استكملت طريقها في خوف، كي يستوقفها جيمين مرة اخرى، جذبها من يدها و اقترب منها كثيرا ..

ليــــس مثـــــلهم ~ Not Like Them (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن