يومياتي معه - My diaries w him

4.6K 285 13
                                    

كاترين: لا غير صحيح .. هو حقا يحب لينا .. الم تر كيف كان يمسك بيدها؟ انه يحبها!

جيمين: انسي امره ارجوك ..

حان موعد الامتحانات ..

لينا: لقد اقترب موعد الاختبارات .. لكنني لم افهم الدرس الثالث من الانجليزية .. ماذا أفعل؟

سيرين: و أنا أيضا ..

لينا: هل تعرفي من يفهم في مادة الانجليزية؟ اريد منه ان يفهمني قبل اجراء الاختبار ..

سيرين: انه تاي! اه لا .. نسيت انه لم يفهم الدرس الثالث، ايضا .. اه .. جونغكوك! لقد تحصل على 80% في الاختبار الفارط!

لينا: اه .. حسنا ..

اتى تايهيونغ و جونغكوك ..

سيرين: مرحبا .. تاي هل تستطيع ان تفهمني؟

تاي: انا ايضا لم افهمه الدرس .. ساذهب هذا المساء الى منزل جونغكوك ..

جونغكوك:(بصوت منخفض) يونجي ستفرح كثيرا

سيرين: نحن ايضا نريد ان نفهم الدرس .. انا و لينا ..

جونغكوك: مرحبا بكم! مرحبا بك يا لينا! اصبحت مدرس انجليزية الآن!

لينا:( مع سيرين بصوت منخفض) ساذهب الى منزل جونغكوك!

سيرين: لا تخافي هه تمالكي نفسك عزيزتي ...

بعد الزوال ذهبوا كلهم لمنزل جونغكوك .. لقد كان قصرا و ليس منزلا .. فتح الباب الذي كشف عن منزل واسع مدهش ..

كوك: هيا تفضلوا! و انت لينا!

دخلت للبيت تتعثر ..و فجأة لقيت امرأة اتت فأخذت من جونغكوك محفظته و وضعتها جانبا .. اغلقت الباب وهي تتحدث اللغة الانجليزية .. كانت مبتسمة ثم اشغلت المصعد و انصرفت ..

لينا: (بصوت خافت لسيرين) ما كل هذا؟

تاي: من هذه كوك؟

كوك: انها رئيسة الخدم .. انها المفضلة لي كما انني احبها و اعزها كثيرا!

دخلا للمصعد الذي توقف في الطابق الثاني .. كان الطابق لا يخلو من الخادمات .. استوقف واحدة و امسى يتحدث معها بالانجليزية كي تجهز له البيت ..
فجأة خرجت فتاة -اخت جونغكوك-

و انطلقت لتحتضنه .. ثم توقفت فجأة اثر رؤيتها لتاي .. فتسمرت في مكانها و احمر وجهها ..

ليــــس مثـــــلهم ~ Not Like Them (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن