بنات العم. ......
للكاتبه رزان. ..
بنات هاي القصه حقيقيه مع اضافه مني
أتمنى منكم تنطوني رأيكم موبس تقرون
جاي اتعب مااستاهل تعليق وتصويت
بنات العم جاي يتابعن تعليقاتكم
ترى القصه موطويله
خلال يومين اكملهه الكم
احبكم. .....
البارت السادسالبارت السادس. ..
نور. . شنو هاي الورقه معقوله ليش محد كلنه هاذا الشي عدنه أملاك بأربيل من شوكت دورت بين الأوراق لكيت وصية لابويه مكتوب بيهه أن حدث أي شي الهم ننتقل لأربيل وهذا رقم المحامي الي يدلينه على املاكنه وإني اكول افلوسنه الي بالخزنه ماكو لازم أخبر البنات. نور . بنات بنات تعالن نزلن بسرعه .
البنات. هاا شكو .
نور. عندي خبر الجن مراح تصدكنه.
استبرق . شنو الخبر وكعتي كلبي.
نور. عدنه أملاك بأربيل ولكيت هاي الوصية وياهن.
سجى. بأسمن الاملاك.
نور. بسمنه احنه كلنه محلات وعمارات أربعة .
سرور. يعني شنو قصدج بالوصيه مكتوب نعوف بغداد. نور .. هيج مكتوب بالوصيه.
شهد. معناهه جانو يعرفون احنه بخطر وعملو احسابهم نور. أي جانو يعرفون .
زهراء. ونتي شلون غرفتي همه جانو يعرفون.
نور. لأن لكيت أوراق وتسجيلات تليفونية تهديد وباجر راح اروح للضابط محمد اوديهن اله .
سالي . ونتي شمدريج راح يقبضون عليهم يجوز يتخلصون منج مثل ماتخلصو من اهلنه. نور. همه عرفو اني عندي ادله عليهم.
رقيه. شمدريج عرفو انتي بعدج ماموديتهن للشرطه.
نور. اليوم جنت بالمركز وكلت للضابط محمد على الادله ومن رجعت اجاني اتصال تهديد .
بنين. يعني الشرطه متعاونه وياهم وكاعد ننطيهم علم بكل شي.
نور. .ماادري اني ماحجيت بس للضابط محمد يعني معقوله هوه متعاون وياهم.
زهراء. شي اكيد لعد شمدريهم عدج الأدلة.
نور .. ليش نضل بحيرة هسه اخابر الضابط وفتهم منه.
الضابط محمد. جنت كاعد أجمع معلومات عن هاي العصابه كل مره يتم القبض عليهم يطلعون بسهولة منو وراهم دك تليفوني الووو .
نور. مرحبا حضرة الضابط.
محمد. مراحب تفضلي منو وياي.
نور. اني نور اليوم جنت يمك وحجينه بقضيه أهلي.
الضابط محمد. أهلا وسهلا ست نور .
نور. اليوم اجيتك وخبرتك عن الأدلة وبس اني جنت اعرف بالأدلة وبس انت كلتلك عنهم بس العصابه منو كلهم عن الأدلة للعلم بس اني وياك نعرف بيهن معقوله اني خبرتهم ..
الضابط محمد. لاتسيئين الضن بيه اني خبرت رئيسي حتى ينطيني الأمر بتنفيذ ونطاني الأمر بالقبض عليهم في حال وجود الأدلة وبما انهم عرفو بالأدلة عندج أحب اكلج للأسف حياتكم بخطر ولازم تطلعون من البيت حالآ وترحون المكان محد يعرفه .
نور. ماشي شكراً
الضابط محمد. اني راح أكون وياكم على اتصال حتى تطمنونه عليكم .
نور. . أشكرك باي.
نور بنات. لازم نطلع من البيت بسرعه كل وحده تأخذ الأشياء المهمة بس والمستمسكات. اخذنه الفلوس والأوراق المهمة
.
طلعنه للحراس صحت عليهم ياحرااس .اجو الحراس
الحارس مرتضى. نعم ست نور تفضلي .
نور. احنه لازم نطلع منا بسرعه لأن اجاني تهديد وممكن بأي لحضه يهجمون علينه
الحارس مرتضى. لحضه أجيب السياره الجبيره .جاب السياره الجبيره صعدنه بيهه اني والبنات واحد من الحراس يسوق والحارس مرتضى كعد يمه بالصدر وسيارة الزغيره صعدو بيهه الحراس الاثنين وجو ورانه الحارس مرتضى. وين نتوجه ست نور.
نور . اخذنه الاربيل .
طول الطريق احنه بتوتر طلعنه من بغداد وصلنه المكان بي استراحة نزلنه نرتاح وناكل كعدنه احنه البنات على ميز طعام والحراس نقسمو قسمين كعدو هم بس محاوطينه طلبنه أكل وكلنه ورجعنه كملنه طريقنه وصلنه لأربيل حجزنه بفندق بس هل مره كلنه بغرفة لأن اخذنه جناح جبير بس ارتاحينه شويه اتصلت على المحامي وتفقت ويا يجي للمطعم حتى نلتقي .وفعلاً اجه والتقينه وعرفنه عدنه أملاك بئسامينه سويناله توكيل حتى يبيع كل الاملاك الي ابغداد بس يترك البيت عدنه أمل نرجع في يوم من الأيام وتفقنه ويا يجينه ثاني يوم حتى ياخذنه نشوف املاكنه. صعدنه الغرفتنه .. نمنه بساع من التعب كعدنه الصبح جهزنه نفسنه ونزلنه للمطعم تريكنه وفترينه شويه على مايحين وقت الموعد وي المحامي والحراس ويانه وين منروح.
نور. بنات تعالن نشتري ملابس لأن ماجبنه ملابس ويانه تكفي.
زهراء. أي عفيه اموت على المشترى .
شهد. خلينه نروح للمول لذاك اليوم رحناله .
نور. ماشي يالله تعالن نروح. فترينه المول كله وشترينه كلشي يلزمنه ورجعنه للفندق خلينه اغراضنه بالغرفة ونزلنه للمطعم لأن قرب موعد المحامي .
دخلنه للمطعم وره عشر دقائق اجه المحامي ورحنه وياه للمنطقة البيهه املاكنه وصلنه وشفنه محلات جبيره تجارية عددهم 9 مسجليهه على اسامينه كل وحده محل واخذنه لعمارات اثنين مسجلة بأسامينه يعني عمارتين وتسع محلات تكفينه نعيش هنا ملكات.
المحامي . هذن كل املاكجن وهاي أوراق عقود الايجارت الايجارت تجيجن كل شهر اني موكل شخص يجيبهن قررتن بأي مكان تسكنن .
نور. اكيد مراح نعوف املاكنه ونكعد بالفندق اكو شقه بالعمارات فارغة.
المحامي. اكو شقتين بأي وحده تحبون تسكنون سكنو .
صعدنه شفنه الشقة حلوه وجبيره وطلالتهه كلش حلوه قررنه نسكن بيهه اخذنه فلوس الإيجارات من المحامي ورحنه جهزنه الشقة من كلشي نحتاجه أخذت منه يومين مشتره ويومين ترتيب رتبنه غرفنه توزعنه كل اثنين بغرفة وإني غرفه وحدي لاني الكبيره طبعآ. والحراس قللت من الحراس بقيت بس اثنين طبعا مانسيت الادله عندي خابرت على الضابط حتى يجينه الاربيل وفعلاً اجانه وره يومين.
.
نور .. بنات اني رايحه التقي بالضابط محمد حتى انطيه الأدلة.
سرور. مترحين وحدج اروح وياج.
نور. ماكو داعي الحارس عمر راح أخذه ويايه.
سرور. حتى لو أني اروح وياج مااخليج وحدج,
رحنه اني وسرور والحارس عمر اجه ويانه خابرت الضابط محمد وصفتله وين نلتقي وره ربع ساعة اجه .
الضابط محمد. مرحبا.
نور وسرور . مراحب أهلا وسهلا تفضل.
نور. حضرة الضابط هاي كل الأدلة الموجودة عندي .
الضابط محمد. فعلاً هاي الأدلة تكفي لادانتهم .
نور. اني الي عليه انطيك الأدلة والباقي عليك.
الضابط محمد. لازم ارجع اليوم وقدمهن الرئيسي حتى أخذ أوامر إلقاء قبض عليهم على هاي الأدلة مستحيل يكدرون يطلعون من السجن بأي طريقة اني اشكرج على ثقتج وتعاونج ويانه ..
نور. اني الي يهمني الي قتلو أهلي يتحاسبون.
الضابط محمد. اني لازم ارجع اليوم مضطر اترخص منكم اشوفكم بخير.
نور. ترجع بالسلامة .
طلعنه كلنه من المطعم جان الضابط محمد جاي يركب سيارته وحنه متوجهين السيارتنه ومانحس اله توجهت علينه إطلاق نار من أشخاص يستقلون دراجة اجه الضابط محمد يركض ونومنه على الكاع وكان شخص ثاني جر سرور داخل المطعم .الأشخاص الي بالدراجة نهزمو بعد مابادلهم إطلاق النار الحارس عمر ماشوف اله الضابط محمد متصوب بجتفه بسرعه نقلنا للمستشفى والحمد لله ماكانت إصابته خطره لاكن سرور من أثر إطلاق النار اغمه عليهه ونقلناهه للمستشفى والشخص الي حماهه من الرصاص كان ويانه اول باول لحد مااخرجونه من المستشفى وكل هذا البنات مجانن يدرن بلي صار بس الحارس مرتضى خبره عمر بلي صار وطبعا طلبنه منه ميخبر البنات .
نور. أشكرك أخي لولاك كان اختي اصوبت مااعرف شلون اشكرك .
أولاً اني اسمي أحمد . وماكو داعي للشكر هذا واجبي وإني بالخدمة اذا تحتاجون لأي مساعدة .
نور متقصر شكراً.
اعرفكم بنفسي اني احمد عمري 25 سنه محامي كانت عندي قضية لازم التقي بيهم بمكان عملهم هوه المطعم وعند خروجي اضرمت اطلاقات النار بالقرب من المطعم كان هناك بنات في شخص اطرح البنت على الأرض لاكن كانت هناك فتاة ثانيه مصدومة من الي ديصير سحبتهه وادخلتهه داخل المطعم اغمه عليهه أثر الرعب الي حدث والباقي انتو تعرفو .
سجى. اكلج البنات تأخرن خابري عليهن,
زهراء. هسه اخابر صح تأخرن. الوو ها نور وين صرتن تأخرت .... شنو صدك تحجين
تابعوني. ..
user07965477
أنت تقرأ
بنات العم
Mystère / Thrillerبنات عم عاشو في سعاده وهناء في ضل آبائهم وامهاتهم لاكن يشاء القدر أن يفقدن اهلهن على يد مافيا ... تابعو القصه لتروا هل يجتازن مامرن به القصه حقيقيه وضفت لها بعض مني