البارت الأخير

2.2K 208 27
                                    

ماحبيت اطولهه عليكم
تعرفون بأجر عطله
كلت انزللكم البارت الأخير
والضيق وقتي اختصرتهه الكم
لأن مرتبطة بقصه موقفتهه الخاطر
بنات العم لازم اكملهه
اسمهه مانسيتك كلش حلوه
تابعوهه ...
بنات العم. ......البارت الأخير
للكاتبه رزان. ..

.
نور. مابينه شي بس نطمأن على الضابط ونجي لحد تطلع من البيت أبد.
زهراء. ماشي بس لاتتأخرن باي.
سجى. احجي شكو شصار.
زهراء. العصابه محاولين يكتلون البنات بس طايحه الطلقة بالضابط وهسه هوه بالمستشفى بس الإصابة صطحيه وسرور اغمه عليهه من الخوف بس هسه صحت كالو بس يشوفون الضابط يجون.
سجى. عزه العزاني لهنا لحكونه .
نور. شلون صرت هسه .
الضابط محمد. الحمد لله مابيه شي الجرح بسيط بس همه شلون عرفو مكانكم .
نور. ماعرفو مكانه جانو يراقبوك الك حتى يوصلونه لو عارفين مكانه كانو اجو للبيت مو هنا كدام الناس يقتلونه الضابط محمد. اني شاك بشخص بالمركز هوه الي جاي ينطيهم المعلومات بس ماكو دليل ضده .
نور. المهم الحمد لله على سلامتك هذا الصارلك بسببنه الضابط محمد. مستعد اموت الخاطرج قصدي الخاطركم نور. اسم الله لاجيب طاري الموت. الدكتور كال ميحتاج تبقى بالمستشفى حالتك تحسنت هسه تكدر تطلع الضابط محمد. ميهون عليه اعوفكم وحدكم هنا بس لازم ارجع أسلم الأوراق .
نور. تكدر تروح بس عندي فكرة.
البنات. شلون هسه تأخرن البنات أخاف صار عليهن شي زهراء. احسن شي اروح أسأل الحارس هوه اكيد يعرف شي عنهم. رحت نزلت للحارس
زهراء . مرتضى عرفت شي عن البنات .
مرتضى. لاتخافين جايين بالطريق .
زهراء. يعني اكيد مابيهم شي.
مرتضى. والله مابيهم شي وعيونج الحلوات .
زهراء. بالله انت شحجي وياك احنه بيا حال ونته تتغزل بس راح احجي وي نور حتى تغيرك أجيب واحد غيرك .
مرتضى. وينطيج كلبج ماشوفيني بعد .
زهراء. بالعكس اصلا افرح اذا ماشوفك
مرتضى . احلفي تفرحين .
زهراء. وليش احلف عيني انت منغر بروحك هواي.
مرتضى. لعد اذا تفرحين من ماشوفيني ليش كل شويه تتحججين حتى تنزلين ليش ماكو غيرج ينزل يحاجينه لويجيبلنه الأكل .
زهراء. انت صدك متستحي .
مرتضى. لزمت ايدهه لويتهه منو الي ميستحي ولج كافي تكابرين وعترفي انتي تحبيني مثل مااني احبج كافي غرور انتي مو اني . زهراء. عوف أيدي .
مرتضى. مااعوفج اله تعترفين.
زهراء. عوفني لحد يجي.
مرتضى. كلتلج مااعوفج اله تكولين تحبيني لو لا .
زهراء. اني اني
.

زهراء. . اني اني
مرتضى. أي
زهراء. أحبك
مرتضى. من كالت احبك رخت أيدي سحبت ايدهه ونهزمت. اووف شكد احبج.
نور. رجعنه للبيت بعد مافرينه اربيل كلهه علمود نتأكد أخاف أحد مراقبنه دخلنه للبيت والبنات كلهن ركضن علينه شبيجن مصايرنه شي .
سجى. شلون اندلو مكانه.
نور . ماندلونه بس جانو مراقبين الضابط وخطيه تصوب بسببنه.
سرور. أي خطيه نقهرت عليه يريد يفدي روحه الخاطرج قصدي الخاطرنه .
نور. استحي لج شنو هل حجي.
سرور. هذا حجيه مو حجينه ههههههه
البنات. هههههههههههههههه وكع ومحد سمة عليه
رقيه. ضلن انتن تمضحكن وإني كتلني الجوع .
شهد. والله كلت شعجب لهسه ماكلتي جوعانه .
سالي. يمعودات حضرت الأكل بس تعالن مابينه حيل السان رقيه. كعدنه تغدينه وشربنه جاي ونزلنه غده للحراس طبعاً هاي مهمة زهراء ومضى اليوم ونمنه كعدنه الصبح كل عادة مر اليوم بدون أحداث ضلينه بالبيت طبعاً هاي السنة كلنه تركنه الدراسة لخطورة الوضع كلنه هاي السنة نرتاح ونخلص من مشاكلنه والسنة الجايه نسوي نقل ونداوم هنا بأربيل مر يومين وماكو خبر عن القضية قررت اخابر الضابط وسأله شنو سوه بخصوص القضية. اتصلت بي وكال الخطة نجحت وهسه الأوراق يم القاضي وتم إقرار إلقاء القبض عليهم وبعد كم يوم تنتهي التحقيقات ويصدرون عليهم الحكم. طبعاً فرحنه كلنه بهذا الخبر بس انتو ماتدرون شنو الخطة الخطة جانت بالمستشفى كلت للضابط عندي فكرة أخاف يحاولون يأخذون الورق من الضابط بالقوة استنسخنه الأوراق الاستنساخ جانت وي الضابط والاصليات دزيناهن بيد سايق لبغداد يسلمهن بيد شخص من طرف الضابط حتى يأخذون الورق ويأمنون وكل ضنهم احنه ماعدنه غير هاي الورق وتمت محاكمتهم بالسجن المؤبد وحنه خلصنه من كابوس العصابه وستمرت حياتنه أما التطورات ...
الضابط محمد خطب نور
ومصطفى خطب سجى
وكرار حبيب شهد خطبهه
ولمحامي الي أنقذ سرور صار محامينه الخاص وره فترة خطب سرور
أحمد مدير الشركة الي في بغداد. خطب سالي . أما زهراء . عاشت قصة حب وي مرتضى وهم نخطبو
رقيه تعرفت على واحد بأربيل وخطبهه
أما استبرق وبنين بعدهن يدرسن
ضلينه ساكنين بأربيل بس بالعطله نروح البغداد نكعد ابيتنه ونعيش وي ذكرياتنه قررنه احنه البنات نعيش بعماره وحده كلمن شقتهه هيه وزوجهه ..
هاذي نهاية قصتي أتمنى قد نالت إعجابكم
تحياتي لكم  
الكاتبه رزان. ..
تابعوني
user07965477اذكر المستخدم

بنات العمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن