مساء الثلاثاء
"ألن تتوقفي عن النحيب فجدتي لم تمت بعد!"
صرخت بها يوري أُخت مينا بعد أن سحبت مينا بعيداً عن الجميعلقد أتجهت للمشفى بعد أن ألقيت حِمل قلبي كله على جيمين
لكن صادف وصولي تلك الكلمات التي ألقتها يوري على مينا"اللعنه لا تتصرفي كأنك الوحيدة الحزينة! فالجميع حزين، أنت فقط كالطفل السمين الباكي"
كانت مينا تنظر للأرض تبكي بشدة وتضع يدها على فمها محاولتاً حبس بكائها
شعرت بشعور غريب فلأول مره أشعر أني أريد أن ألكم إمرأة
"ولا تكوني سعيدة بزوجك فهو حتى لا يملك عائلة! "
أتجهت ليوري لكن أوقفني تلك الصفعه التي تلقتها يوري من مينا"لن أسمح لك بالتقليل من زوجي أو أي شخص أخر يهمني أمره! أنا سأبكي إن كنت حزينه ولن أهتم لنظرتك لي و أنا سأكون فخورة بزوجي دائماً فهو رجل يهتم بعائلته؛ قربه من جدته وأهتمامه بمشاعري بعد مرض جدتي يثبت لي ذلك! لم أعرفه سوى لبضعة أيام لكن وجدت فيه مالم تجديه بجميع أولئك الأحباء الذين واعدتيهم في السنوات السابقة، ولا تظني أن فكرت أني تزوجت من شخص رفضتي الزواج منه ستجعلني أشعر بقيمة أقل فأنا سأكون شاكره طول حياتي لك فلقد أعطيتني فرصه معه "
لم أستطيع تصديق ما سمعته اذناي
هل كنت سأتزوج من يوري! يوري أختها الجميلة كانت ستكون زوجتي!... هل مينا دافعت عني الأن! بنظرة جميع من حولي كنت دائماً شخص حقير والأكثر شخص كنت حقير معه يظن أني شخص جيد! هل حقاً كنت أعمى طوال تلك الأيام؟هل تلك الفتاة التي سمحت للجميع بالسخريه منها وسخرت منها أنا أيضاً، هي من دافعت عني أمام أُختها!
تلك الفتاة التي شتمتها لأنه فقط سمينة، تَركت جميع عيوبي لأجل موقف واحد فعلته من أجلها، هي كانت شاكرة طول تلك الأيام، وأنا من شعرت بالعار منها.
أقتربت يوري لِتحاول إعادت تلك الصفعه لمينا!
لكني وقفت بينهم ونظرت لها بحدة
"إياك أن تلمسي زوجتي!"
جيون مينا؛ لقد أقترفت ذنب بحقك.
*تذكروا ان مينا سمينة بس جميلة ترا*
_______________
هاي أيها الشعب اللطيف☺️
أولاً حابه أقول سعيدة بكل شخص يقرأ الرواية إن كان يعلق أو لا أو كان يعمل فوت أو لا ❤️
دايماً أحاول أكون متواجدة بالواتباد علشان أقرأ تعليقاتكم وأتحمس لكلامك اللطيف💕
فكنت حابه أقول كومنتكم يسعدني جداً إذا أمكن انكم تعلقون لي بأحداث الرواية مدام أنها أقتربت لنهاية💕
ما أحب أضغط عليكم وأحسسكم أن لازم تعلقون فهو أختيارك ياللطيفة وهو شي يحفزني أنزل لكم أسرع💕
___
بسألكم أسئله لأن هذا البارت في نقطة التحول بالرواية، بحيث أن البارتات الجاية رومنسية😏😉أكثر شي صدمك بالبارت؟
شي تحسين ممكن احد يستفيد منه في هذا البارت؟
__
ممكن نراجع بالتفكير فحياتنا ونلقى أشخاص مثل مينا يكونون أول من يدافع عنا بس أحنا احياناً ما نقدر هذي الأشياء.
دمتم بخير يا لطيفين 💜
أنت تقرأ
عزيزتي الزوجة السمينة|Dear Fat Wife
Lãng mạnإلى عزيزتي زوجتي السمينة أنتِ جميلة مقارنتاً بالفيلة. _ قصة قصيرة. بدأت :7/2/2019 أنتهت:5/5/2019