تقف ماي في مكانها و تسرح بتفكيرها قائلة
ماي (في نفسها): لا يمكنني أن أنسى ذلك اليوم... في المسرح... لقد إبتسم شو إلي من بين كل المعجبات و مدّ يده نحوي ليلامس يدي بكل لطف... صحيح أن تلك اللحظة مضت بسرعة كبيرة لكن الوقت بالنسبة لي قد توقف عندها و كان ذلك كفيلا بجعل...
تضع يدها على قلبها
ماي (مواصلة): بجعل قلبي ينبض بشدّة... لكن الآن (تصرخ بتوتر) قلبي ينبض على غير عادته بسبب هذا العرض...
يقترب ليفاي خلفها و يضع يده على كتفها
ليفاي: آنسة ماي.
تستدير ماي إليه
ماي (بتوتر شديد): ليـ... ليفي ساااان.
ليفاي: هِيْ ما الذي يحصل معك؟
تذرف ماي بعض الدموع و تجيب بقلق
ماي: ليفي سان قلبي أشعر أنه سيتوقف من الخوف.
ليفاي: أيتها المجنونة لما كل هذا الإرتباك الآن؟ ألم نتدرب على الأغنية معا؟
ماي: أجل لكـ...
ليفاي: لا تفكري في ذلك حتى...
ماي: أنا لا أستطيع عقلي يقودني إلى التفكير في إحتمالية الفشل.
يضع ليفاي بسرعة يديه على وجهها و يقوم بتجعيد خديّها
ليفاي: هل هذا يساعد عقلك على التفكير بطريقة مختلفة؟
ماي: آي آي آآآآآي ليفي سان أنت تؤلمني.
ليفاي (مبتسما): لقد دربتك جيدا خلال الأيام القليلة الماضية و أرهقت نفسي من أجل أن أراك تؤدين عرض اليوم بشكل مذهل بل أفضل من المرّة السابقة... لا مجال للتراجع أو الخوف يا عزيزتي... فقط فلتقومي بالغناء كما تعودتي أن تفعلي.
ماي: بهذه البساطة؟
ليفاي: أجل بهذه البساطة... حتى لو لم يكن الأمر كذلك لا يوجد أمامك خيار آخر سوى تأديتها بهذه الطريقة أنتِ لا تملكين المزيد من الوقت عرضك سيكون التالي بعد المدّة المخصصة للفواصل الإعلانية.
تضرب ماي برفق ليفاي على كتفه بإستمرار باكية
ماي: آآآآآآآه ليفي سااااااان لا تقل هذا أنت تزيد من حدّة توتري.
ليفاي: هههه أنا أمازحك و حسب... هيا ألستِ من تطمح للعالمية؟
تمسح ماي دموعها سريعا
ماي: صحيح.
ليفاي: كما أنك لن تتمكني من مقابلة شو ذاك إذا ما بقيت معنوياتك على هذا المستوى.
أنت تقرأ
Pop OR Rock
Pertualanganقانون حياتي: كل شيء إلا الروك. إسمي: ماي أوكانو. عمري: 16 سنة. موهبتي: الغناء. فتى أحلامي: بطلي و قدوتي "شو ياسودا" مغني الپوپ الشهير في اليابان. طموحاتي: أصبح من أفضل المغنيات في العالم و أعتلي خشبة المسرح مع "شو"... و أهم شيء أجعله حبيبي. لكن ماذ...