شابتر طويل👑🙌 رمضان كريم 😍♥Love you all 🙈♥
Enjoy 🖤💋
كنا نأكل بصمت ليصدر صوت هاتف و تعتذر بيرى وهى ترفع هاتفها ترى من المتصل ؛ نظرت للشاشة بغير تصديق و هى تقول بصدمة "إنها سيلينا" لتصرخ بها لورين و جيسى أن ترد ففتحت المكالمة و مكبر الصوت ليصدر صوت سيلينا و هى تصرخ بسعادة "بيرى"
Writer's POV :-
نظروا جميعهم بصدمه للهاتف و جميعهم يصرخ بالأسئلة فى صوت واحد..
"سيلينا أانت بخير عزيزتى؟" سألت بيرى بأعين دامعه بينما سألتها لوين فى نفس الوقت "هل تأذيتى؟" و جيسى تقول "هل أنتِ من أبتعد بإرادتك؟" ليكمل نايل "أم قام أحدهم بخطفك؟"
جميعهم يصرخ بالأسئلة ليخطف زين الهاتف من بيرى و يسأل بحده "أين انتِ؟" جميعهم صمتوا ليستمعوا لردها و لكنها لم ترد "سيلينا!" كرر زين بهدوء
سمعوا تنهدها و هى تقول ببكاء"أنا لست بخير و نعم تأذيت و لم ابتعد بل تم اختطافى ولا اعرف ما هو هذا الكائن الذى فعل هذا؟"
بعد أن سمعوا كلماتها أختلفت نظراتهم فـ بيرى و لورين و نايل ينظروا بحزن و قلق ، هارى و ليام و جيسى ينظروا بـ بعضاً من الشفقه و الكثير من الحزن بسبب بكائها أما زين و لوى فكانوا يستمعوا لكلماتها بتركيز
نعم لوى كان مهتماً من أجل لورين؛ نعم هو مازال لم يسامحها على الذى فعلته لكن هذا لا يمنع أنه يحبها و بشده و لا يمكنه ان يراها حزينه
قال هارى و هو عاقد حاجبيه "ماذا تقصدين بأنك لا تعرفين ما هذا الكائن الذى فعل هذا؟"
قالت سيلينا و هى تحاول أن تهدأ و تتوقف عن البكاء "هو يتحول لبشر و لكنه ليس بشر بالتأكيد.. او ربما ساحر لا أعرف" قالت بصوت مرتجف و جميعهم انتبهوا لما تقوله
قالت لورين بعدم فهم "كيف ليس انسان او ساحر!! أنا لا أفهم" لترد سيلينا ببكاء "صدقونى أنا لا أكذب"
قال نايل بتردد "نعم ولكن الذى تقوليه غريب بعض الشـ.." قاطعته بيرى وهى شارده و صوتها مندفع "أنا أصدق كل كلمه تقوليها سيلينا" جميعهم نظروا لبيرى بعدم فهم و من الجانب الاخر صمتت سيلينا
ثم انتبهوا جميعاً لزين عندما قال بهدوء "سيلينا أهدأى و أنتبهى لما أقول.. أولاً عندما يتم أنتهاء هذه المكالمة يجب أن تخفى هاتفك بعيداً عن أنظار هذا الشئ تماماً حتى نستطيع أن نصل إليك بسهوله.. ثانياً صفى لى هذا الشئ جيدا"
صمتت سيلينا قليلاً كأنها ترتب كلماتها ثم قالت لهم جميع ما حدث بالتفصيل ثم أنهت المكالمة قائلة بإرتجاف "يجب أن أغلق الأن حتى أستطيع إخفاء الهاتف قبل أن يأتى"
فقط الصدمه.. هو الشئ الوحيد الذى يشعرون به الان ثم ضرب زين يده بالطاوله و هو يقف يصرخ بـ بيرى بإندفاع "اللعنة عليكى... تمر جميع هذه السنوات و لا تخبريها و تجعليها تفهم ان هذا حلم.. إن كنتِ أخبرتيها كانت ستأخذ حذرها و لكنك جعلتيها تعتقد أنا فقط تحلم أو تتوهم"
أنت تقرأ
S.G أكره حبى لك Z.M ~Hate that I Love you~
Fanfictionحازت على :- #1 in zaylena #1 in هارى #1 in perrieedwards #1 in laurenjauregui #1 in 1d #1 in لك #1 in niallhoran "أنصتى لى يا جميلة ، أنتى لى و أنا لن أتركك ، لن تكونى لغيرى أبداً و إن أقترب أحد منكِ سأقتله" قال بهدوء و هو ينظر لعينيها نظرت له ب...