المَخضُوع

6 2 0
                                    

قامت شارلوت بإنشاء مخلوقات مشابهه للبشر كما فعلت لنسخ نفسها لتجعل هيرو يقاتلهم بالسيف الاسود تعجبت شارلوت من مقاومة هيرو لحروق الذي يصنعها السيف بيديه و وجهه كانت شارلوت جاده في تدريب هيرو لدرجه التدريب كاد ان يقتله مرات عديده لكن كان ينجو بأعجوبه سقط هيرو ع الارض وهو منهك و قد اندفع نحوه المخلوق بسرعه لطعنه لكن شارلوت جعلته يختفي قبل ان يموت هيرو و قبلته ع وجنته و قالت : كنت رائعا..
و استيقظ هيرو صباح اليوم الاخر و السيف بجانبه
شارلوت ترمي له قطعه من الخبز : كل ، ستتدرب ل١٥ سنة القادمه بهذا الروتين ، امامك طريق طويل
هيرو : ١٥ سنة.. تبدو مده طويلة
شارلوت : ليست لي
هيرو : ماذا تقصدين سترى بعد ١٥ سنه القادمه
شارلوت :...
شاب ممسك بسيف تخرج منه هاله كهربائيه سوداء يسير ببطئ امام حشد من العمالقة.. يرفع سيفه للاعلى ليضرب السيف برق اسود و يوجهه للحشد ليتحولوا الى رماد بثواني..
شارلوت تصفق من بعيد : انت تعلم ماهو اليوم صحيح يا هيرو
هيرو يتقدم امام شارلوت وهو مبتسم : يوم ميلادك؟
شارلوت وهي تضحك : لا انتهت مده تدريبك ، اليوم هو يوم انتقامك!..
هيرو وهو يضع سيفه في غمده الاسود الذي كان خلف ظهره : قلتي لي انكي ستخبريني بقصة السيف و ماذا كنتي تقصدين "بليست قصيرة لي"
شارلوت : هيرو لقد مت مرات عديده عندما كنت احاول العيش بمفردي و محاوله تعلم قدراتي لكن ينتهي الحال بي بالشفاء كأني محرومة من الموت و السنوات بالنسبه لي تمر بسرعه غريبة اشعر بها ولكن في نفس الوقت لا اشعر بها..
هيرو : كيف؟
شارلوت : لن تفهم ولا انا افهم.. كأني طفلة لم ترى نارا اكبر من عود ثقاب و عليها ان تصف غابة كاملة محترقة..
هيرو : ..
شارلوت تقترب لهيرو و تقف امامه مباشرة اصبحت طويلا يا هيرو و اجمل من ذي قبل هل انت متاكد انك لا تريد قلب عذراء مثلي؟
هيرو بتهجم : تحاولين تغيير الموضوع و لكن سأقبل بالعرض..
شارلوت تبتسم : لقد حان الوقت لنجرب شي جديد استعد اريد منك ان تغرس السيف امامك و تطرق بأصابعك !
هيرو : لماذا؟
شارلوت : بلا اسئله وبلا تردد افعلها
هيرو : حسنا ابتعدي قليلا لان اعتقد ان هناك المزيد من الاشياء الغريبه اللتي ستحدث
فعل هيرو ما طلب منه شارلوت ليظهر وسم عند رقبته و يتحول السيف لشخص يشبه الشياطين لكن كان حسن المظهر

الوهَج الاَسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن