يقترب الشيطان من هيرو و كان ينظر للوسم
الشيطان : -يتنهد- اوه حسنا انا في اي جيل الان ؟
هيرو : شارلوت هل هذا شيطان البرق الاسود المختوم بالسيف؟
الشيطان : هل ترى السيف بالارجاء ؟
هيرو : لا
الشيطان وهو ينظر لشارلوت : هل سيدي احمق ؟
شارلوت تضحك و هيرو يتهجم و تقول له : هيرو هذا إيفريت
إيفريت يمد يده لهيرو ليصافحه شارلوت تنظر إلى إيفريت بعينين حادتين و تقول لهيرو : لا ترخي دفاعك
قبض هيرو يد إيفريت بقوه لدرجه تسمع اصوات عظامهم تحتك ببعضها من شده القبض يصعق إيفريت يد هيرو بشده لكن لم يبدي هيرو اي علامه للالم او الارهاق و قال : كنت تصعقني ١٥ سنة هل كنت تظن حقا سأسقط مثل المرات السابقه؟
إيفريت : رائع لقد كان اختبار قوة استعملني بحرص..
شارلوت : اطرق بأصابعك ليعود لهيئه السيف
فعل هيرو ما قالت له شارلوت لكن كان هناك تغير ملحوظ في هيرو عندما امسك بالسيف و وضعه في غمده توهجت عيناه باللون الابيض كل ما امسك بالسيف و يحس بأنه اكثر قوة و مرونه
شارلوت مبتسمه : جيد لقد تم إخضاع إيفريت و تم العقد بينكم
هيرو : لنذهب
شارلوت : هل تأمرني ؟
هيرو : نعم
تتنهد شارلوت : لا مجال للمجادلة..
تتوهج عينا شارلوت لتنتقل مع هيرو لمكان مألوف لهما و الذي كان اول لقاء بينهم ابتسمت شارلوت و قالت : عندما اخبرتك انه القدر.. كنت اتمنى ان تدهشني و ان تسحرني أمنت أن تكون مختلف و أن تكون التغيير الجميل بحياتي..
هيرو يربت على رأس الساحره و يقول : أمنت بالمثل..
شارلوت : الان اين نجد ذلك الكاهن ؟
هيرو يبتسم : بمكان طاهر
شارلوت : حسناً إذا لترشدنا
و في نفس الوقت تحديداً لكن بالعودة للعالم المجهول..
تُقتَل شارلوت المُستنسخه بعد محاولة اغتيال ناجحه من عدد ليس بالكبير من السحره فتختفي المخلوقة.. وقد استنتجوا ان "ذات الوهج الاسود" لم تكن بهذا العالم لوقت طويل لكن لم يعلموا الفتره الزمنيه بسبب..
بالعوده للحظه ذاتها مع شارلوت اثناء سيرهم تشعر شارلوت بصداع رهيب و ألم شديد برأسها يرافقة دموع من الدم..
أنت تقرأ
الوهَج الاَسود
Fantasyاهلا بك أيها القارئ كل ما ستقرأه الان هو من محيط مخيلتي وتناقض افكاري و تصادم مشاعري.. لا احد يستطيع فهم المشاعر من شخص لاخر او ان يحس بها لدي قناعة بأن لكل شخص مقياس للشعور بهذا الالم او هذه السعادة لنجرب ان نتشارك هذه المشاعر و نتلذذ بنشوتها المره...