الإجبار

12.4K 320 216
                                    

ميكاسا  ببكاء: لكنهم قالوا انهم سيتحملون نصف التكاليف .

والدها بغضب : انا لا استطيع تحمل حتى نصف المصاريف اللعنه عليكم جميعا .

والدتها :اهدء عزيزي سأخبر اختي كوشيل بأننا بحاجة للنقود .

صرخ بوجهها قائلا : لم تدميرني فقط بأختك العاهرة لا تنسي بإنها السبب بما نحن عليه الآن تلك المشعوذة ... هل تريدين ان تجعليني امشي مخفضا رأسي .

ميكاسا : لقد اجتهدت و أتعبت نفسي لكي ادخل لهذه الجامعة ارجوك ابي ... صرخ قائلا : لست سوى موظف يحمل الصناديق تحت يد عائلة الأكرمان اللعينه. لا استطيع سوى توفير مال الأجار و الطعام الذي نأكله.

والدة ميكاسا : لا تتحدث عن عائلتي بهذه الطريقة .

والد ميكاسا شد والدتها من شعرها و قال : عن اي عائلة تتحدثين تلك العائلة التي تخلت عنك و نبذتك لأنك لم تتزوجي اكرمانيا ...

ميكاسا بغضب : ابعد يدك القذرة عن والدتي . و قامت بدفعه .

والدها بغضب : تدفعيني يا ابنة العاهرة القذرة. و قام ناحيتها.

شدها من شعرها و القاها على الأرض ثم ركلها بقوة و قال : ستحلمين بدخول الجامعة سأزوجك لأي شخص يتقدم لك و أتخلص منك و من تكاليفك .

ميكاسا : انا أكرهك ... أكرهك أتمنى موتك بأقرب وقت .

نزل إلى مستواها امسكها من فكها بقوة و قال : ليس سوى شعور متبادل انت السبب بما انا عليه الآن لو لم تكوني ببطن تلك العاهرة  لأستطعت الانفصال عنها .

ميكاسا بكل جرأة : لن تستطيع فعلها لأنك كنت تطمح بأموال عائلتها لكنك لم تعلم انهم سينبذوك انت لست سوى شخص بخيل تزوجت والدتي على طمع .

صفعها و قال : ولك الجرأة على التحدث ايضا لقد أحببتها من كل قلبي انا لم اطمع بأموالها لقد قمت بتطليق زوجتي الأولى من اجلها .

ميكاسا : انت مجرد كاذب ... شدها من شعرها و قال : توقفي الا يكفي ما فعلته بك هل تريدين ان اقتلك ؟

ميكاسا : أتمنى الموت على العيش معك . قال : لك ما تشائين .

بدأ بركلها بقوة بكل مكان والدتها : توقف ارجوك ستموت .

ثم دخل عليهم ايروين عائد من العمل مرهق متعب ووجدهم يتشاجرون كالعادة .

والدة ميكاسا ببكاء : ولدي ايروين ارجوك أوقفه سيقتلها .

ايروين امسك يد والده و قال : توقف هل جننت ؟

والده : سأقتلها و أتخلص منها .

دفع ايروين والده ثم ساعد ميكاسا على النهوض .

ميكاسا احتضنت ايروين بقوة و قالت : لا اريد البقاء هنا ... لن استمر بالعيش معه .

تحت السيطرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن