نصفي الآخر ... إنكسر !!

3.5K 179 152
                                    

في الليل كان ليفاي نائم على سطح المنزل و ميكاسا نائمة على يده ... كانا يتحدثان عن نفسهما

ميكاسا : فقط لقد كنت أتمنى دخول الجامعة لا أكثر ... بعدها أتيت أنت و قلبت حياتي رأساً على عقب . لقد درست الجامعة صحيح ؟؟ كيف كانت حياتك فيها ؟

ليفاي : همممم انا لا أريد أن أكذب إسمعي جيداً
لقد أجبرني والدي على دخول كلية الإقتصاد على الرغم من إنني لا اريد دخولها قال لي " أنت من عائلة الأكرمان ، أنت وريث شركة الأكرمان الكبرى لذا عليك أن تدرس الإقتصاد "
حسناً بعدها إقتنعت .

ميكاسا بسخرية : إقتنعت أم حدث شيء آخر ؟؟... تقصد إنجلد😂😂

ليفاي نظر إليها بملل و قال : حسناً ، هذا صحيح لنتجاوز هذه الأحداث ... لقد تم فصلي من الجامعة بعد شهر .

ميكاسا : هااا !! لماذا ؟؟

ليفاي : في الواقع لقد كنت أتغيب ، حسنا أدعي انني اذهب للجامعة بعدها أقوم يتغيير طريقي .

ميكاسا : وكيف عدت اليها ؟

ليفاي : آه أتذكر ذلك اليوم جيدا ... لم أقم بإخبار والدي بذلك لقد قمت بإخبار جدي .

ميكاسا : توقعت ذلك لإنك إذا أخبرت السيد سايمون لكانت نهايتك هناك .

ليفاي : انهم يعرفون جدي جيداً ... هي الكلية التي درس فيها ... كيني ، سايمون ، كوشيل و العم ستيف (اخ سايمون ) و كذلك درس فيها جدي .

ميكاسا : يبدو إن جميع الأكرمان درسوا فيها .

ليفاي : نعم ، نعم لقد كان عليهم أن يدرسوا الإقتصاد من أجل التعامل مع الشركات ... أتذكر جيدا عندما أخبره الأستاذ " مستحيل ليفاي هو إبن سايمون و كوشيل إنهما من الطلاب اللذين أحترمهم " انا أكرهه و سمعته يقول هذا الكلام فكرهته أكثر . لقد قام جدي بدفع النقود و تمت إعادتي إلى الجامعة .

ميكاسا : حسنا الجميع يقول إن اليوم الأول مميز كيف كان يومك الأول ؟؟

ليفاي : آه يومي الأول كما أخبرتك لقد تم جبري على دراسة الإقتصاد لذلك في ذلك اليوم لم أكن اهتم للمحاضرة مرت من جانب الباب فتاة جميلة اظنها كانت تنتظر صديقتها المهم قمت بالغمز لها و التلويح . لذلك تم طردي من المحاضرة حسناً لقد كنت سعيد حينها .

ميكاسا : مستحيل ليفاي كيف تخرجت ؟؟ السؤال الذي يسأله الجميع 😂😂

تحت السيطرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن