سوف تندم

3.6K 190 443
                                    

سايمون : ما رأيك أن تلدي الطفل ؟ من دون أن ينادوك بالعاهرة و من دون أن يولد الطفل وحيدا .

ميكاسا : كيف ؟

سايمون : تزوجي من هذا النذل .

دافيد : سايمون توقف .

سايمون : إستمع دافيد هذا القرار هو قرارها .

دافيد : مستحيل ، ابنتي لا تستمعي سوف تندمين .

سايمون تقدم ناحية ميكاسا وقال : انت تريدين هذا الطفل صحيح؟

ميكاسا : صحيح .

سايمون : إذا تزوجتي منه سوف يولد الطفل بأحضان والداه عندها لن يتجرأ احد بالتجاوز عليك .

دافيد : لا تجعليه يغسل دماغك .

سايمون : إسمعي ميكاسا حتى و إن أجهضتي هذا الطفل اعلمي بإنك سوف تندمين .

دافيد : مستحيل ، سايمون هل تريد ان أزوج ابنتي من شخص سوف تعيش حياتها معه بالجحيم .

سايمون : ابنتي ميكاسا الخيار لك، لا تجعلي أحد يختار عنك ، انا و كوشيل وقعنا بالخطأ نفسه لكن كوشيل كانت اصغر منك بسنتين ،لقد أخبرتني كوشيل حينها بإنها حامل أخبرتها ان تجهض و كذلك هي كانت رغبتها الإجهاض لكن عندما علمت عائلاتنا أجبرونا على الزواج و النتيجة نحن إلى الآن غير منسجمان لماذا ؟ لأنها ليست رغبتنا... الآن انا لا أجبرك إختاري ما تريدين . تجاهلي جميع الموجودين هنا تخيلي انك و انا فقط الموجودين . و أعطني قرارك .

ميكاسا تنظر إلى ليفاي .

سايمون : لا تنظري اليه تجاهليه اغمضي عينيك و قولي ماذا تريدين ؟

ميكاسا أغمضت أعينها :آه انا موافقة على الزواج من ليفاي .

دافيد : انت مجنونة ، سايمون هذا رأييها ماذا عن ليفاي ؟

سايمون : إذا تجرأ و فتح فمه سوف يندم .

دافيد : اذن سوف تجبره ، ألم تقل بإن يكون الرأي لهما؟

سايمون : انا لم اقل لهما قلت لها هي فقط ، ميكاسا فتاة عاقلة تجيد التصرف دافيد ثق بقراراتها. إسمع دافيد سوف أمنحك يومين للإقتناع.

يوسين أشارت لدافيد بنعم ...

دافيد : انا موافق .

هانجي : انتهى الوقت ، هل قررتم؟

دافيد : نعم ، إلغي أمر العملية .

هانجي نظرت لليفاي و قالت : حسنا .

دافيد : هيا ميكاسا ، هيا لنعد إلى المنزل .

تحت السيطرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن