الوعد

3.3K 198 332
                                    

كانت ميكاسا جالسة على الأرض و تبكي ... أمسكت رأسها من شدة الألم . و كانت تتذكر:
انا افعل ما اريد، انا اتحدث ما اريد ، انا أعبر عن مشاعري لذلك لا علاقة لكم بي ، نعم هذا ما كنت أصرخ به عندما أتشاجر مع عائلتي و والدي بالخصوص . "التصرف بتهور هو الخطأ الذي نرتكبه بهذا التصرف سوف تحدث العديد من المشاكل و التي من شأنها ان تدخلنا بدائرة مغلقة لا يمكن الخروج منها"كان هذا هو رد ايروين علي  و كان ينظر الي بإبتسامة...  ميكاسا هل حقا سوف تتزوجين ليفاي ؟؟ (الجميع كان يسألني ) قال لي ابي : "لا يوجد أحد يذهب للجحيم بنفسه" و قال لي سايمون : " تجاهلي الجميع و ثقي بقراراتك و لا تدعي احد يقرر عنك " فأجبته بغباء "انا اقبل الزواج منه " نعم فعلت هذا مؤمنة بإن قراري هو القرار الصحيح تجاهلت ما يقوله الآخرين و الأهم من ذلك انني تجاهلت عائلتي. ها انا هنا نادمة لن أخبر أحد من عائلتي لأنهم لا علاقة لهم بذلك انا من أوقعت بنفسي  ... لن أزعجهم بإخبارهم . لكن ليفاي سوف أجعلك تندم نعم مثلما فعلت بي سوف تندم على غرورك ... اتذكر كلمات ايروين جيدا " أنت حقاً تجيدين التجاهل ميكاسا" و "كذلك أنت فتاة قوية ميكا " نعم انا قوية و لن ادع شخص مثلك ليفاي أكرمان ينال مني .

في الوقت نفسه ليفاي في غرفة الجلوس ...

كوشيل : ولدي لقد تأخرت كثيرا كانت ميكاسا بإنتظارك لم تتناول عشاءها كانت تنتظرك.

ليفاي : لقد تناولت عشائي بالخارج من ثم انا لم أعدها بأن تنتظرني .

كوشيل : اذن هل أعطيتها هديتها ؟

ليفاي : لا ، نحن في عيد الحب هذا يعني انني سوف أعطي هديتي لمن أحب و ليس لميكاسا .

سايمون اقترب من ليفاي و سحبه من ثيابه و قال : عن ماذا تتحدث ؟؟

أبعد يد والده عنه و قال : لقد أجبرتني على الزواج منها هل هذا يعني انني أحبها ؟ انا حتى لا أملك مشاعر اتجاهها

كوشيل : هذا صوت بكاء ميكاسا . ليفاي هل آذيتها ؟

سايمون : كيف تجرأ أيها الحقير ؟ ألم تعد والدها بإنك لن تؤديها ؟.

ليفاي : أنا لم أؤديها هي تبكي لوحدها .

نظر سايمون نظرات لليفاي كأنه يريد أن يقتله ...

سايمون : لا أحد يبكي لوحده .

كوشيل : سوف اذهب لأراها .

ليفاي : لا داعي انا سوف اذهب لأراها .

تحت السيطرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن