غياب المشاعر

3.2K 197 176
                                    

بارت جديد يا أساطير 😘✌️

في منزل ايرين ... طبعا ايرين قام بتعريف ميكاسا على والديه

ميكاسا : لم اتوقعكم تعرفون عائلتي.

كارلا : ماذا ؟؟ يوسين لقد كانت أقرب صديقاتي لي ، لكنها بعد زواجها من دافيد إنقطعت عني فبقيت أتواصل مع كوشيل فقط .

غريشا : حسنا لقد إنتهيت ستكون يدك بخير ... إذن دافيد مازل يطمع بشركات الأكرمان و هذا يفسر سبب زواجك من ليفاي .

ميكاسا : لا ليس كذلك انا تزوجته برغبتي ، لقد تغير والدي لم يعد يطمع بشركاتهم .

غريشا : الجميع يتغير إلا دافيد إنه يبقى كما كان .

ميكاسا قالت بنفسها : هذا ما قلته لليفاي أخبرته بإنه لم يتغير ،لكن كان علي سماع قوله قد تكون تلك الفتاة مجرد مخادعة لقد وعدني ليفاي بإن يتغير لا أظنه كان يكذب لو انني إستمعت إليه ... آه ما مشكلتي مازلت متعاطفة معه ؟ بعد كل الذي فعله مازلت أحمل مشاعر اتجاهه .

ايرين : إذن ميكاسا هل تريدين أن أخبر ليفاي بإنك هنا ؟

ميكاسا : لا ، لا أريد ذلك دعه يتعذب ليومين أو ثلاثة أيام في البحث عني . أخفضت رأسها و قالت : هذا إن كان سوف يبحث عني أساسا  .

ايرين : بالتأكيد هو سيفعل هذا انه يحبك .

ميكاسا : ها !! كل شيء إلا حبي .

كارلا : ابنتي ميكاسا تفضلي هذا العصير .

ميكاسا بإبتسامة : شكرا لك ، اذن ايرين لقد قلت إنه صديقك من الطفولة هل علاقتكم قوية ؟؟

ايرين : ماذا ؟؟ حقا ألم يتحدث لك عني ؟

ميكاسا : أبدا .

ايرين : انها أقوى من ما تتصورين ليفاي لا يفعل شيء الا اذا أخبرني .

ميكاسا : لم أتصور إن شخص مثل ليفاي يملك أصدقاء .

ايرين : ليفاي ليس الذي ترينه الآن لقد كان شخص لطيف حقا انه اول أصدقائي ، ليفاي شخص نقي و لكن ما كان محيط به أجبره على التغير .

ميكاسا : ماذا تعني ؟

ايرين : لقد كان ليفاي لا يفعل شيء إلا و إستشار السيد سايمون الا إن سايمون لم يعره أهمية لم يكن يبالي به كل ما يهمه هو نجاح الشركات لا أكثر ، لقد كان ليفاي وحيدا في كل خطوة يخطيها ربما هذا هو السبب الذي جعله يجنح إلى هذا الطريق . ربما أنت سوف ترين ليفاي الحقيقي اذا جلست معنا فنحن كالأخوة .

ميكاسا : لكن هذا لا يعني ان يتصرف بفضاضة هذا ليس عذراً .

***&***
بعد يومين ... مازال الجميع يبحث عن ميكاسا من دون فائدة و ليفاي يرفض التحدث عن سبب هروبها

تحت السيطرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن