استمتع(؛
عندما كنت بسن الواحده أحضرت امي طفلاً صغيراً قلت
" امي..لمَ اشتريتِ لعبة جديدة؟؟ لدي ما يكفي" ضحكت و قالت" عزيزتي.. هذا ليس لعبة انه طفل حقيقي!" قلت " هل يمككني ان احمله؟"قالت" بالطبع" حملته وكان ينظر إلي و يبتسم ابتسامه كانت جميلةً جداً اخذته، أمي ليأخذ قيلولتهُ. مرت عدة سنوات عمري الان ١٦ و زاك عمره ١٥ و جونا عمره ٢٠. كل شخص في مدرستي يعتقد اننا انا و زاك اخوة وحقيقةً نحن لسنا كذلك.
ملحوظه؛ جونا يأخذ دروس تعليم البيانو
بعض الاحيان لا تعود أمي مبكراً من المشفى وفي هذا الوقت زاك يكون في منزل صديقه و جونا في دروس تعليم البيانو الخاصة به وانا ليس لدي ما أقوم به،
ظننت ان الذهاب الى مجمع تجاري فكره جيده. ذهبت اليه وقابلت شاب يدعى دانيال وقلت في نفسي" رأيته من قبل لكن لا أعلم أين" توجهت نحوهُ وقلت" مرحباً،هل اسمك..." لم اكمل حتى كلماتي وقال" دانيال سيڤي، سررت بمعرفتك" وقلت" نعم، اسمي اليك سررت بمعرفتك ايضاً" قال" أتودين ببعض القهوه؟"قلت" طبعاً، لمَ لا؟" ذهبنا الى أقرب محل قهوه وجلسنا ثم قال لي" ألديك صديق" حبيب"؟؟ استغربت من سؤاله هذا ولمَ قد يسأل مثل هذا السؤال؟ أجبت" اممم.. لأكون صادقه لا ليس لدي" قال" عظيم!" قلت له " ولمَ سألتني" قال بنبره الذي ليس مهتم" تعلمين، فتاة بجمالك يجب ان يكون لديها حبيب! " عم الصمت قليلاً ثم قال" عليّ الذهاب الان هذا رقمي ان كنتي تريدينه*غمز*"
ورحل ولم يكمل الكوب الخاص به حتى. انا مصدومة حقاً سرق قلبي رغم انها ساعه واحده فقط..
ركبت سيارتي و ذهبت للمستشفى كي ارى امي و بينما امشي وجدت داني ولم اعطه اي اهتمام.. دخلت غرفة امي وبدت وكأنها تحتضر اتصلت على زاك وجونا فوراً قالت امي" لا داعي لتتصلي عليهم فهم لن يأتوا في الوقت المناسب" وقالت" أبنتي* تتنفس بصعوبه* ابقي عيناك على زاك فهو ليس اخاك!!"
بكيت وقلت " اعلم ذلك، اعلم ذلك.. أمي رجاءً لا تتركينا"
نبضات قلبها توقفت....
أنت تقرأ
How Did We Meet Each Other?- كيف قابلنا بعضنا؟
Mistério / Suspenseفتاه بسن الـ١٦، لديها اخوان، توفت والدتها فـانتقلت مع حبيبها الى مدينة اخرى بمعنى أصح حبيبها اخذها معه..." تحت التعديل"