استيقظت في الصباح الباكر بكل نشاط ،وكان قد اعد داني الافطار لا اعلم ان كان طعمه لذيذ ام انني جائعة فقط.
ذهبنا الى السوق كي احضر بعض الاشياء التي تنقصني
دخلنا محل خاص بفساتين السهره قرر داني ان يختار لي الفستان منها الطويل ومنها القصير منها الملون والمُزركش منها موحد اللون انها خيارات كثيره،عرض علي فستان أسود قصير في البدايه لم احببه ولكن.. واختار ايضاً حذاء ذو كعبٍ عالٍ باللون الاحمر.
كانت اختياراته غريبةً جداً والحفل الليلة لا يمكنني تغيير او تبديل اي شي.
تناولنا الغداء في احدى مطاعم الوجبات السريعة وعدنا المنزل.وضعت بعض المكياج،و اخذت الفستان وارتديته ولم يمكن بذاك السوء انه جميل ولبست حذاء كعب أحمر وحقيبة يد حمراء ،وكنت انتظر داني ان يرتدي بدلته الرسمية ونذهب. عندما خرج داني نظر إلي وكانه رأى شيئاً لم يراه في حياته واردف" ياإلهي، تبدين جميلة كل يوم ولكن اليوم انتي جميلةٌ جداً، لم ارى مثلك في حياتي". انبهرت من كلامه وضاعت الكلمات مني وانعقد لساني رددت" اوهه، لطفٌ منك عزيزي ءءءء اقصد دانيال، المعذره" شعرت بالاحراج الشديد، اردف" لا داعي لذلك، هيا بنا".
في طريقنا الى منزل جاك تبادلنا اطراف الحديث و قمنا بتشغيل بعض الاغاني.
وصلنا الى منزله اوقف داني السياره في الموقف وخرج من السياره وقام بفتح الباب لي، وامسك بيدي وكانني ابنته الصغيره التي يخاف عليها من الضياع.
استقبلنا جاك ورحب بنا ولم يزح عينه عني شعرت بالاحراج جداً، وعند دخولنا كان المكان كبير أشبه بالقصر قلت لداني" انتبه لا تشرب كثيراً" نظر إلي وابتسم.ورأيت صديقاتي واحتضنا بعضنا، اردفت كريستينا"يا إلهي ذالك الشاب الذي دخلتي معه انه وسيم جداً كم انتي محظوظةٍ به" قلت لها بنبرة مشمئزه" اوه حسناً شكراً لك" قالت كريستي وهي تلتف حولي" هل ازعجك ام انك فقط تغارين من ان يمدحه احد، هه لا تفرحي به كثيراً سيكون لي عمَّ قريب" تلك الكلمات اثارت عضبي ولكني تمالكت اعصابي ولم اكترث لمَّ قالته.
أنت تقرأ
How Did We Meet Each Other?- كيف قابلنا بعضنا؟
Misterio / Suspensoفتاه بسن الـ١٦، لديها اخوان، توفت والدتها فـانتقلت مع حبيبها الى مدينة اخرى بمعنى أصح حبيبها اخذها معه..." تحت التعديل"