قُدُومْ زُونَا

26 4 3
                                    

دخلنا الى الشقه رميت كل اغراضي على الكنبه المجاوره للباب وذهبت الى المطبخ لأُعد مشروب ساخن لان السعال إزداد سوءاً حضرت كوب شوكلاته ساخنه وجلست على الاريكه المقابله للتلفاز وبينما انا اقلب بين القنوات قال داني" تريدين الذهاب الى حفلة جاك؟" اجبت" امممم..حقاً لا اعلم اذا تحسنت حالتي بتأكيد سأذهب، ماذا عنك؟" قال" ان لم تذهبي لن اذهب انا ايضاً!" اغلقت التلفاز فالوقت متأخر وعلي الذهاب للنوم، استلقيت على السرير و داني كعادته على الاريكه.

في اللحظه التي كنت فيها نائمه قام داني بأخذ هاتفي ،واردف بصوت لطيف" يا إلهي،كانها ملاك نائم،كم هي جميلة!" وقال سأضع منبه لبعد نصف ساعه ان لم تستيقظ سأذهب و احضر بعض الادويه لها.

واخذ ارقام" زاك&جونا" وفي هذه النصف ساعه قام بحجز التذاكر لهم و استأجر غرفتان في إحدى أرقى الفنادق في لوس انجلوس..
واتصل بجونا.....
*على الهاتف*
دانيال: مرحباً، جونا بيسون؟
جونا: نعم انه انا.
دانيال: جيد، انا دانيال سيڤي، صديق إليك.
جونا: اوه ، نعم لقد  تذكرتك !.
دانيال: لدي موضوع أود ان اناقشه معك، هل تمانع؟.
جونا: كلا، كلي اذانٌ صاغيه.
دانيال: لقد قمت بحجز تذكرتين لك و لـ زاك ايضاً كي تأتيا إلى لوس أنجلوس.. لأن إليك لم تعد تتحمل اكثر من هذه الفتره وانتما بعيدان عنها.
جونا: إنه لطفٌ منك يا دانيال، لكن اعتذر لن استيطع القدوم بسبب دورس البيانو خاصتي.
دانيال: لا تقلق، لقد توليت امرها.
جونا: ماذا تعني؟
دانيال: اعني انني قد قمت بتسجيلك في افضل معاهد تعليم البيانو مما يعني انك ستكون موسيقاراً عظيم.
جونا: انا لا اعلم حقاً كيف أشكرك.
دانيال: لا داعي للشكر، في حين ما أصل الى البيت سأُرسل لك تفاصيل الرحلة على الإيميل الخاص بك، ولا تنسى ابلاغ زاك.
جونا: حسناً، إلى اللقاء.

وصل داني إلى الصيدلية واحضر بعض الادويه الخاصه بنزلات البرد.
وصل الى الشقة وكانت الساعه 12:30 ظهراً وكنت مستيقظه احدق بالسقف.
قال" جيد انكِ مستيقظه فقد احضرت لك أدوية لعلها تخفف عنك ألمك.." شعرت بشيء ما ولكنه كان جميل.
ولما ايضاً قد يهتم بي...

اخذت الادوية وشعرت ببعض التحسن بعدها.
قال" خمني من سيأتي الاسبوع القادم" قلت*بصوت ساخر*
" اممم.. زاك وجونا؟ طبعاً انه شي مستحيل!" قال" انكِ محقة!" ضحكت بصوت عالٍ و قلت" لابد من انك تمازحني"
اردف" طبعاً لا ،ولمَ قد امزح في مواضيع مثل هذه؟"
عندما اخبرني عن مجيئهم الى هنا اصبحت بخير نوعاً ما .
------------------------------------------------------- للي بيسألون وش يعني زونا يعني زاك وجونا " اسم الكوبل" وقتها ماكان لي حيل اكتب اسمائهم فكتبت اسم الكوبل ورحيت نفسي(:!

وش ودكم تقرون البارت الي بعده يعني شي حلو,خبر محزن اي شي..؟؟
What would like to read in next part something good ,sad news whatever..?

How Did We Meet Each Other?- كيف قابلنا بعضنا؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن