catch feels

49 6 0
                                    

لم يعد داني الى الشقه وكان الوقت متأخراً ١٢:٣٠، فأتصلت عليه واجاب بسرعه
*على الهاتف*
اليك* بصوت متوتر*: مرحباً
داني: مرحباً، حمداً لله انكِ اتصلتي قلقت عليك كثيراً
اليك: اممم.. انا بخير لا داعي للقلق، ألا تعتقد بأنك قد تأخرت قليلاً
داني: وماذا عساي ان افعل الطُرق مزدحمه؟!
اليك: حسناً، لا تسرع وتمهل في القيادة.
قلت لنفسي هل وقعت بحبه ام ماذا؟؟
بعد نصف ساعه عاد الى الشقه ويبدو متعباً جداً.
أكلنا وبعد ان انتهينا اراد ان ينام لكن السؤال اين سينام قال: حسناً، كي نتجنب حدوث اي شي لا نود حدوثه اظن انني سأنام على هذه الاريكه هنا" قلت: اياً يكن، انا لن انام الان"

بعد عشر دقائق اردف" أتعلمين ماذا حصل لي؟"
قلت" لا، أخبرني" قال" عندما ولِدت امي توفت، واخذتني جدتي وربتني و اعتنت بي ولم يكن لديها غيري وعندما اصبح عمري ١٠ سنوات أُصيبت بمرض لا اعلم ماهو فهي لم تخبرني به، كانت حالتها تسوء، و الاسبوع الماضي اضطررت لأخذها الى المستشفى، قال الطبيب ان فرصة نجاتها من هذا المرض ضئيلة جداً، لان هذا المرض يبدأ بتآكل في العظام منثمة الى الخلايا حتى يصل القلب والدماغ ، وليس لهذا المرض اي علاج و اليوم الماضي الذي رأيتك هناك كانت قد ماتت ولم استطع ان ابقى في تلك الولايه للحظه!!"

شعرت بالإستياء والحزن و وددت ان اخفف عنه ولكن لم يكن باليد حيله فهو قد فقد اغلى ما عنده مثلي..

قلت" حان الان لأخبرك ما هو سبب بكائي، امي ماتت كانت هي اغلى ما أملك، الذي جعلني ابكي اكثر هو انها أوصتني على زاك وهي ليست امه، قفد جلبته الى البيت منذ ان كان عمري سنة واحده!! والان هو لا يعرف من هي امه الحقيقه، وسوف يُصعق اذا علِم بانه مُتبنى لذلك؛انا اعامله و كانه اخي..
قاطعني قائلاً" أتعلمين!، اتوقع انكِ الفتاة المثالية"
قلت" المثالية؟؟؟ لماذا"
اجاب" طول هذه السنين كنت احاول ان أجد فتاة تفهمني ، تفهم مشاعري تتفهم ظروفي ولم اجد، لذا اعتقدت انك الفتاه المثالية وشعرت كانك ملاك مُنزل من السماء و اتيتِ لكي تنقذيني من هذه الحياة او تصححين ما كان بها من اخطاء.."

قلت*بضحك*: اوههه.. لطيف للغايه، كم انت جميل، داني!.
قال: لو تقدمت لكِ، ستوافقين؟
قلت: اممم.. لا اعلم حقاً لكنني سأفكر و اخبرك غداً

How Did We Meet Each Other?- كيف قابلنا بعضنا؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن