🔹🔸اوريليوس دانيوس🔸🔹

4.7K 295 161
                                    

اهلا وسهلا حبايبي 👋 اسفه على التأخير كنت افكر بالطريقه اللي يتقابلون فيها 🐥🐰

اطلب منكم:
فوت
كومنت بين الفقرات

استمتعوا
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

🔹🔸"لم احببك من اول نظره خطفتها عيني منك...بل احببتك من اول نبضه نبضها قلبي بعدما رأيتك"🔹🔸
.
.
.
عيونه لم تغلق اجفانها النعسه الى الآن ..رموشه السوداء تريد النوم..تريد اخفاء ظلالها فوق تلك الإنتفاخات..

افكاره وتشويشها منعت النوم من اراحه رأسه وجلبت الأرق الى ساحته...

فسن الأرق سيفه على الفور امام ضعفه..ليبدأ معركه يعلم الأرق انه سيخرج منها منتصرا...

منتشيا بهزيمه واتعاب كل خليه في هذا المسكين بعد شرارات سيوف انتصر عدوها وانهزم بطلها بعد مقاومه عدوه الذي خالله التفكير المفرط...

هكذا صدأت السيوف بقطرات عرقه...وهكذا ارهقه الأرق فنام على الفور!
.
.
.
في غرفه الملك والملكه

لم يناما الوالدان الى الآن قلقا على ابنهما...ربما كان عليهما اخباره في وقت ابكر..لعله يربط الأحداث بسهوله عندما يكبر
.
.
.
في الصباح

فتح عينيه على اشعه شمس دافئه لروحه التي تخبئ بين اضلاعها امنيه بارده تلامس عنق السماء...

امنيه بارده تريد دفء حب بعيد لم يعرف عنه شيئا...

استقام في جلسته لتبدأ افكاره المهزومه بإستعاده قوتها للعمل مجددا وجعل رأسه يؤلمه مجددا... لتجعله يصاب بالحمى مجددا..

حمى التفكير...حيث تجعله يفكر فيما حدث وما سيحدث وما قد يحدث..تجعله يفكر بالأشياء التي لن تحدث وماذا يحدث لو حدثت فعلا...

مع كل هذا التفكير الذي ارهقه لكنه يعلم....يعلم ان دوريس لم تقل له هذه القصه الا وهناك رساله بين طياتها...

وتلك الرساله يجب ان يعرفها هو لأن هناك خائف او خائفون من قولها او عدم تصديقه لها..

لذا قرر النهوض وعدم الإستسلام لسيطره افكاره عليه ..والذهاب الى الغابه لمعرفه ما هناك...ربما ذاك الطفل الذي ولد هناك يعرف شيئا
.
.
.
في الغابه

"جيمين" نطقت تلك الريح التي تركته في المره الفائته... "نعم ايتها الريح! ماذا تريدين؟! انا غاضب منك كثيرا!! انت لم تخبريني من هو ذاك الدانيوس!" ...

نطق جيمين بغضب لطيف..غضب قهقهت عليه الفراشات من حوله من شده لطافته...

cold love||حب باردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن