اهلا و سهلا حبايبي اسفه جدا على التأخير تلفوني ضاع لذا اضطررت لشراء تلفون جديد ج
اطلب منكم:
فوت
كومنت بين الفقراتاستمتعوا
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜🔹🔸"لو ان الحب كلمات تكتب لأنتهت اقلامي ... لكن الحب ارواح توهب... فهل تكفيك
روحي؟"🔹🔸
.
.
.
.فتح عينيه على اشعه شمس دافئه حولها شتاء يحفها ببرده ...فيتكون ذاك الجو الذي ينعش الأرواح ويجددها...
واول ما رآه كان سقفا خشبيا مبتلا قطرات الماء لازالت تنهمر منه... مخرجه صوتا منتظما عكس دقات قلبه...
راحت مقلتاه تجول في المكان... هنا وهناك.. وجد طاوله خشبيه بها اطباق خشبيه فارغه...
ووجد نافذه ستائرها مفتوحه ترقص مع نسمات الجو البارده....
لكنه لم يجده... لم يجد من ظن انه حلم جميل استفاق منه للتو...
اوريليوس... ذاك الملاك الذي هيج قلبه الصغير... الذي وقع بشباكه كفراشه ضعيفه وقعت بشباك عنكبوت ...
فراشه ضعيفه... لكنها مستمتعه بضعفها وتريد ان تستمتع بسم هذا العنكبوت يضخ بروحها ويمزقها ... عشقا
اوريليوس.... ذاك الأسم الذي له رنه خاصه... وايقاع مميز لأذني الأمير ما ان سمعه...
ثواني من التفكير والإبتسام حتى يشم رائحه جميله ... رائحه شعر بالإنتماء لها
وثواني اخرى حتى يسمع صوتا مقتربا منه...
ما كان ذاك الصوت الا صوت كعب قدمي ذاك الملاك يدق في ارضيه الخشب ليصنع صوتا اصبح محببا الى قلبه...
يمشي نحوه وإبتسامه مشرقه ارتسمت على ملامح وجهه..
كان يرتدي ثوبا ابيض.. ابيض كالثلج .. طويلا لكنه يظهر اصابع قدميه عند المشي.. ضيقا عند خصره مظهرا قوامه الممشوق...
ورود ملونه طوقت رأسه بمثاليه... ورود امتزجت الوانها مع لون شعره الأبيض لتصنع من رأسه لوحه فنيه راقيه...
اعتدل الأمير الشاب في جلسته ما ان رأى ان معشوقه قد جلس بالقرب من فخذيه...
"صباح الخير"... قالها اوريليوس بصوته الناعم الذي أسره قلب الأمير عند سماعه... "صباح النور يا اجمل ما رأت عيناي".. قالها الأمير وهو يبتسم ليسأل نفسه ما ان كان الذي امامه حقيقه...
اكتسح اللون الوردي ساحه وجنتا اوريليوس... وعزم ان يرفع رايته نصره بفعلته ... رضيت بذلك وجنتاه ام لا!!..
أنت تقرأ
cold love||حب بارد
Romanceهناك في مملكه ما في مكان ما وفي زمن ما ...مملكه يعيش عليها سكان رائعون ...ويحكمها ملك شجاع مقدام...له ابن وسيم قد وقع بحب بارد ...بارد جدا لدرجه تدفئ قلبه. -روايه جديده غير اللي انمسحت- راح تكون خياليه يعني فيها نبؤة ومن هذه الشغلات جيكوك من الآن🌠