🌹لا استطيع -2-🌹

2.9K 194 47
                                    

اهلا وسهلا حبايبي لا تخافوا النهايه سعيدة😂⁦❤️⁩ بس لازم في شويه دراما بالوسط

اطلب منكم:

-فوت
-كومنت

استمتعوا
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

🔹🔸"مئات الألوف من اكواب النبيذ لن توازي نقطه من سائل ثغرك الخجول"🔸🔹
.
.
.
.
.

يجلس وحيدا في ذاك الكوخ البعيد بلا روح وعيناه تبكي بصمت.. فقد اصبح شهيق البكاء مبتذلا امام الم الفراق.. فراق من عشق

اصبح شهيق البكاء مبتذلا امام روحه المنكسرة مع شظاياها التي تدور حوله..

كيف لا يبكي وقلبه لديه ودقاته في مكان آخر؟ كيف لا يبكي وجسده لديه لكن روحه اقتلعت؟ كيف لا يبكي واصبحت سماءه ظلماء بدون قمره ليضيئها؟..

هل عيب انه سيكره الليل كرها لأن معشوقه لن يكون معه خلاله؟ هل عيب انه يريد معشوقه امام ناظريه دائما؟

سكين فراقه التي غرزت في قلبه لا تأبى الخروج ولا تأبى ترك قلبه المشتاق الذي يسيل دما...

القلب الذي قبل يومين كان مشتعلا حبا كان دافئا لوجوده اصبح باردا..

قلبه بارد..قلب اوريليوس تجمد بردا..اشعل لهيب النار في قلبه..فأخذت تلك تحرق قلبه على عجل جاعلة منه رفاتا اسود..واغلقت ابوابه مانعة للمشاعر من الدخول..

ولم تهدأ بل اشتعلت حمراء في عينيه ايضا..عينيه اللتان كانتا تشعان براءة اصبحتا تومضان شرا..

الرماد الأسود في هذه النار اكتسح شعرة..وصعد الى قرنيه ودببهما كقرون الشياطين..التي لا ترحم

ومع كل هذا حمراوتاه اخذت تسيل دموعا..تسيل المه واشتياقه..وشفاهه التي ترتجف اخذ تنطق صارخه
" اشتقت اليك..اشتقت اليك كثيرا شوقا يؤلم قلبي دانيوس..دانيوس!..دانيوس انت تؤلم قلبي"
.
.
.
.
خطوات حصانه وقفت عند بوابه القصر وافاقته من تفكيره...ما ان ترجل من حصانه حتى اتاه حارس القصر.."سيدي لم اراك منذ مدة هل انت بخير؟"..قرر تجاهل ما اتى على مسامعه والدخول..

صوت كعب حذاء جونغكوك بدأ يعلو في ممر الدخول.. وعندما سمعوه والداه هرعا الى الممر راكضين ووجدا جونغكوك...

عندها ضموه معا وقبلوه وكأنه ضائع ووجدوه..وكأنه مسافر واتى بعد غربة..وليس وكأنه اخبرهم انه ذاهب..ذاهب ليقتل وحشا لم يعلم انه سيُقتل من جماله ولطافته..و من الم فراقه

"عزيزي جونغكوك انت تبدو هزيلا! يجب ان تأكل لابد انك جائع" نطقت اونسون لإبنها الذي لم يعر لها اهتماما ولا لوالده الذي يخنقه بعناقه!

cold love||حب باردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن