⁦⚜️⁩آله السماء وملوك الجحيم⁦⚜️⁩

2.8K 167 23
                                    

اهلا وسهلا حبايبي كيف حالكم؟

اسفه على التأخير😁

اطلب منكم
-فوت
-كومنت

استمتعوا
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

🔸🔹"حبك شعور آخر،نسمه هادئة،نغم صامت،فرح قاتل،نشوة محتدمه،وقلب يتراقص ثملا على شجن الذكريات ومواعيد قبل قادمه"🔹🔸
.
.
.
.
.

بخطوات خائفه ويد تشبثت بيد الذي يجره خلفه ويمشي بثقه مشى جيمين بالممر الطويل الذي سيوصله لغرفه دوريس لكن قبل ان يصلا توقف جونغكوك عن المشي ما ان شعر ان تؤام روحه ليس بخير..

"جيميني عزيزي لا تخف امي دوريس لا تعض"

اعلن جونغكوك مقهقها ليعانق وجنتي بيديه الكبيرتين ليطبع قبلة على كلتيهما واخرى على جبهته..بعدها اخذ يسرح له شعره بأصابعه ويمسح عليه بيده ليريحه يعلم انه خائف لأنه لأول مرة سيقابل دوريس وهذا طبيعي..

اخذ جيمين يهمهم له مغلقا عينيه مستمتعا بشفاه جونغكوك التي اخذت تتحسس عنقه بلطف لتطبع قبله هناك..

"والآن هيا بنا للداخل امي دوريس لا تحب التأخير"

ابتسم جيمين ليمد يده التي التقطها جونغكوك ليدخلا داخل غرفه دوريس فتح جيمين فاهه بإندهاش ما ان حطت قدمه على بلاط غرفه دوريس كانت غرفتها جميله بحق حتى اجمل من غرفه جونغكوك..

كانت الغرفه ذات حجم ضخم،يتدلى من سقفها الزجاجي المدعم بالخشب الأسود ثريتين مصنوعتان من الكريستال الخالص ما اكمل تفاصيل الثريتين انوار ذات اللون الأبيض الباهت اضاءت حواف كل ثريه..

خطوط اخذت ترقص على الجدار الأبيض بسلاسة لتشكل زخرفات جميله تكونت على معظم أثاث الغرفة،النافذة الكبيرة اللتي اتخذت الجدار الأيسر للغرفه كموطن لها كشفت عن حديقه مليئة بمختلف انواع الزهور ذات العطر الشدي،المريحه للعين وكأن هذه الغرفه هي قطعه من الجنه..

"اجلسا"
اشارت دوريس على سريرها الكبير مبتسمه لجيمين الذي لا زال مدهوشا من جمال غرفه دوريس..

اتجه الإثنان الى سرير دوريس ليجلسا بقربها، اخذ الثلاثة يتبادلون النظرات لوهلة و قبل ان يفتح احد فاهه بشيء تكلمت دوريس بإبتسامه حانيه..

"لا داعي لتعرفني عليك جيميني انا اعرفك"

وما كان على جيمين الا الإبتسام لها اكثر والشعور بالراحة لأنه لن يحمل عبء شرح علاقتهما لها

اخذت دوريس تبتسم لإبتسامته فهي ايضا سحرت بإبتسامته كما سحر جونغكوك، فإبتسامته جميله هادئة ولطيفه كالأزهار الملونه بفرشاته التي تضمها

cold love||حب باردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن