اهلا وسهلا حبايبي آسفه على التأخير
اطلب منكم:
-فوت
-كومنتاستمتعوا
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜🔸🔹"اقسم لك بحياتي اني لن اجعل قلبي يتوقف عن النبض بأسمك للحظه"🔹🔸
.
.
.
.
.تسللت الشمس الى ظلمات قلبه المتألم لتعلن اشتياقها الى نوره وابتهاجه وعندما لم تتلقى ردا اخذ تخطو بحزن نحو عينيه لتحاول ايقاظهما..
حاول اسيليوس ان يغمض جفناه المرهقان ليمنع الشمس من الدخول لهما على امل ان يرى آريس مجددا ولو كان في احلامه..
اسيليوس لاحظ انه في كل مره يحلم بها بآريس يكون هو في جهه وهي في جهه اخرى في طريق ملء بالأشواك..
هو لطالما تسائل لماذا هذا الطريق مليء بالأشواك؟هل لأن الوصول لآريس مؤلم؟ ام لأن الأشواك تحميه من شيء ما؟ هل ياترى تحميه من نفسه ام من شخص آخر؟..
لكن اتى اليوم التي كسرت فيه تلك التساؤلات وتم امساك يده البارده اخيرا وجُر جسده لذلك الطريق بسرعه جاعلا من الأشواك تغرز في جسده واحدة تلو الأخرى..
ما كان عليه الا تحمل ذلك وحيدا لأنه متيقن انه عندما يعبر سيجد دواءه رحيقا ينساب من شفتاها..
ووجد شيئا لكنه لم يكن دواء بل كان قبله من امرأته المفضله الى رجل غيره وهنا تيقن ان تلك الأشواك تحميه من الحقيقه المؤلمه لقصه حبه..
ما شاهده كان كابوسا بحد ذاته لذا استيقظ مفزوعا وهو يلهث..صدره يهبط ويعلو بسرعه والدموع بدأت تترقق في زوايا عينيه..
آلم قلبه بدأ يتكون ببطء لذا امسك يسار صدره وقبض عليه بقوة عساه يوقف الألم لكن قلبه استمر بضخ ذاك الألم مرة اخرى..
وهو استمر بشد كفيه على صدره..الألم كان فظيعا لكنه منعه من النحيب،منعه من البكاء والذي هو من حقه..
منعه من اطلاق صرخه كانت كالغصه علقت في وسط حلقه ومنعته من التنفس..
وما يؤلم اكثر من حب من طرف واحد هو ذاك الصباح الهادئ الذي زقزقت فيه العصافير ورقصت فيه الفراشات حول الزهور..سعادة العالم في الخارج كانت مؤلمه له وكأن العالم يخبره انه لا يعير لحزن اسيليوس اهتماما..
وربما ذاك العالم صحيح فقد ظل الجو هادئ كما هو وزقزقه العصافير استمرت ربما الفراشات توقفت عن الرقص ونامت على بتلات الزهور بهناء لكنها مرتاحه عكس اسيليوس مكسور القلب..
ثلاث دقات على باب الغرفه فاجأته يمسح دموعه على الفور كي لا يري من خلف الباب ضعفه..
أنت تقرأ
cold love||حب بارد
Romanceهناك في مملكه ما في مكان ما وفي زمن ما ...مملكه يعيش عليها سكان رائعون ...ويحكمها ملك شجاع مقدام...له ابن وسيم قد وقع بحب بارد ...بارد جدا لدرجه تدفئ قلبه. -روايه جديده غير اللي انمسحت- راح تكون خياليه يعني فيها نبؤة ومن هذه الشغلات جيكوك من الآن🌠