السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
#حبيبتي_اسيره_داعش
#البارت_العاشر. 10
امير...... اني حيل جوعان او عطش او فوكاهة مصاوب او اوبوكر العدو اكل من اكلهم اواشرب من شربهم صح جنت حيل ضايج من هل شي بس مجبور اتحمله او ضليت ادعي ربي انو ايسارع ابشفائي حت ارجع او قسمت قسم ماعوف الحشد او اضل وياهم لحد اخر نفس لحد مانحرر الموصل كلهة مر عليه الصبح. ابصعوبه او اجاني الضهر اعد ساعه ساعه حت يجي اليل العطش فدگ بيه واخيرآ صار اليل او اضلمت الدنيه سمعت صوت يم الباب ختلت ب الاغراض او حت نفسي كتمته اخاف لايجون همه الهاي الغرفه حسيت احد وصل يمي او شال البطانيه والفراش الي ذبته عليه البنيه حت اسمهة ماعرفه او نسيت اكللهة اسمج شنو المهم اني من شالو الغطه عني مضل بيه قطره دم وتشاهدت ابكلبي جان تحاجيني البنيه هاي اني لاتخاف هنا ارتاحيت او جبل ونزاح من عله صدري وخرت الاغراض عني اوكومنتني مشيت شويه جنت مااكدر بس هيه اصرت عليه كالتي اني اشوفهم هيج ايسوون وي الجرحه مالتهم المهم مشيت شويه جنت مستند عليهة بس احسهة رغم مساعدتهة الي بس تخاف مني كعدتني او جايبتلي بطل مي او نص كرصه خبز جنت ميت عطش شربت المي اوكلت الخبز اوحمدت الله عله فضله او نعمته او نمت خطيه كلتلي الصبح اخلي بقيه الفراشات عليك خاف اثكال اوهنه صح جانن حيل اثكال اوبيهن ريحه عفنه كونهن متروكات اوصار الصبح كعدت البنيه رجعت الاغراض عليه اووصتني مثل امس اوكالت لاتتحرك اله اني اجي اواحاجيك اوراحت حت مجنه نحجي ابد لئنه تجي حيل تعبانه كوه تمشي يادوب تنطيني اكلي او تمشيني شويه وتنام سرور...... دخول امير الحياتي حيل ريحني رغم الخطر الي احنه بيه لئن اذا عرفو راح يقتلونه بس مساعدتي اله حسستني بعدني انسانه اوبعد الدنيه بيهة خيط امل او شويه ضوه مجنت احجي وياه لئن اخاف منه او همين احجي تعبانه او هلكانه من الشغل نهاري كلهة انضف ب الحمامات مرات الكي بنات معتدين عليهن او شانقات نفسهن والي امگطعه اوردتهة اومنتحره صار هيج مواقف متخوفني لئن اتعودت عليهن جنت اتمنه اني هم اموت اوحاولت هوايه بس ولامره نجحت اوهسه شلت الفكره من راسي لئني اريد اساعد امير اواطلعه منا صرت اتنصت عليهم او اسمعهم منين يجون ومنين يرحون الجيش والحشد والقوات الأمنيه وين واصلين عله كلشي صرت انتبه مر عله امير يمي سبوع صرت اخذله حصتي مالت الاكل من جانو ايسوون تمن او مرگ ماعرف شلون اخذله جنت اخذ بس خبز اومي اجتني فكره اخلي الاكل ببطاله العصير لئنه صغيره صرت اعبي بطل العصير مرگ والثاني تمن اوبطل مي او شويه خبز اواخذهم اله جنت اضمهن جوه ثوبي حت محد ايشوفهن جنت من اروح للغرفه مدري الخرابه جان خطيه مثل مااكله ايسوي اروح اوارجع هوه عله حطته ممتحرك امير.... مر سبوع يم البنيه او معرفت اسمهة سئلته مره بس مكلتلي اومحبيت ارجع اسئله خاف تضوج مني اوهيه صاحبه فضل عليه وبسببهة اني عايش لحد اليوم بس شفتهة وجهة مصفر او تعبانه هوايه سئلهة متحجي كم مره اسئلهة متجاوب بس لاحضت الاكل زاد شويه اوهيج لحد ما مر سبوعين اوهيه خطيه مقصرت وياي حت دوه جانت اجيبلي اكثر شي جابتلي كبسول التهابات حت جرحي ميتاذه طبعن الرصاصه طلعته الي من اول سبوع جابت سجينه صغيره مثل هاي الي يستعملونه ب العمليات اوالتشريح جنت اسئله منين جبيتهن مجاوبني. لوله انهة يوميه توصني ماتحرك من مكاني لومهما ايصير جان كلت عنه خرسه مرت الايام والحمداللله اتحسنت صحتي نرجع ب الزمن شويه يم اهلي السلام عليكم اني مقداد اخو اميرضابط ب لحشد الشعبي بعد فتره فقدنه الاتصال وي امير ضلينه نسئل بس ماكو اخر شي عرفنه انو صار بيدين داعش😭 حاولنه نعرف اخباره بس ماكو مسمعنه شي ابد احنه فقدنه الامل منه لئن الي يروح هناك بعد ميرجع بقينه اندور ع الفيس عنهة لعلهم ناشرين شي عنه او ب الفعل اتصل عليه صديقي اوكلي شفت ناشرين مقطع او طالع بيه اخوك امير اني ضليت ابجي او اجو اهلي كلهم نزلي المقطع اوشفناه او ب الفعل طلع امير او بعد وياه هوايه شباب او اخذو منهم كم واحد ذبحوهم او كالوو البقيه جايهم السره او خلص الڤيديو هنا احنه فقدنه الامل كلش اوعتمادآ علي شفناه سوينه فاتحه امير..... تمنيت اتصل بهلي وطمنهم بس مجنت اكدر راح ايصيرلي شهر بدت علاقتي تتحسن ب البنيه او وثقت بيه او هيهةهمين اوصارت بينه ثقه بديت اسولف وياهة اوعرفت اسمه سروريتبع.....
أنت تقرأ
حبيبتي آسـيرهہ دآعش
Spiritualالسلام عليكم حبايب كلبي قصه حب جديدة للعلم القصه حقيقيه اخذته من احد مقاطع الفيديو الي شفته وحيل اتاثرت ابصاحبه القصه لهاذ ضلت معاناتهة مخطوطه ابالي فحبيت ارويهة اتمنى تعجبكم القصة منقولة ❤❤