السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
#حبيبتي_اسيره_داعش #البارت_الخامس_عشر. 15
سرور..... اخذني باسم الغير مكان جانت ضلمه او شد ايديه او حيل ضربني او مشينه مسافه بس مو كلش بعيده بس مااندل وين وصلنه او نزلني سحل من شعري او دخلني غرفه ضلمه شبعني ضرب او سب او كلام ماكدر احجيه لشده بشاعته او طلع ربي لاايوفقه ضليت ابجي ليش هيج ياربي يمته ارتاح زين ليش منهيت عمري اليوم ليش بقيتني ليش ياربي😭😭 اه يا امير وينك تعالي ونقذني حبيبي اوضليت ابجي للصبح اوصار الصبح او اجه باسم سحلني من شعري اواخذني الغرفه ثانيه مليانه ادوات تعذيب اوكعدني ع كرسي واصلينه ب الكهرباء اوبده ايعذب بيه او يصعقني ب الكهرباء بحيث احس روحي تطلع من جسمي او ترجع لحد ما اغمه عليه او همين حسيته سحلني من شعري او ردني للغرفه الي جنت بيهة امير..... ضليت افكر بيهة وشراح ايصير وياهة خاف يعذبوهة اوخاف قتلوهة لاياربي احفضه الي او ضلينه اليل والنهار كله اندور عله اي اثر الهة اومر يومين اوملكيته كل ما تروح ساعه اتهستر او اصير عصبي يجن اجنوني من كثر خوافي عليهة سرور.... صرت ب اليوم الثالث اواني يوميه ايعذبوني شكل مره صعق ب الكهرباء مره ضرب ب الصوندات مره ايغرقوني ب المي شفت الم بس الله يعلم بيه يمكن جان الله يرحمني من يغمه عليه لئن افقد من شده الالم ويتركوني اوامير ماعرف عنه شي معقوله جذب عليه او من تحرر نساني اوعاش حياته معبالك 3 ايام احسهن سنين وسنين 😭😭 وينك ياحبيبي ياربي خلصني اوريحني اترجاك امير.... جنت ماكدر انام احسه تصيح بسمي اومنتضرتني حتذا اغمض عيني شويه احلم بيه تعاتبني او اشوفه اوهيه تتعذب اوهاي طبينه ب اليوم الرابع او معرفت عنه اي شي كل يوم ايمر افقد الامل او اكره نفسي اكثر شلون اني بعدني عايش او شلون اشوف المي والاكل ويجيبولي حت اكل اوهيه ماعرف هسه عطشانه او جوعانه مجنت اكدر اكل او حت اشرب مي اله ايجبروني خطيه مقداد متركني ابد اوجان ايصبر بيه ويوعدني مراح ايصيرله شي اوراح ايرجعه الي كلامه هاذ جان الامل حت استمر الباجر. جنت كل لحضه ادعي ربي يحميهة الي ويرجعهة الي سالمه لاتخافين حبيبتي راح اجي اخذج اواطلعج وعد عليه
سرور... مرن اربعه ايام من اصعب ايام حياتي جان التعذيب يوميه منين اجه هاذ الهربتيه منين تعرفينه اشكدصارلج تعرفينه شسمه او وين ايداوم اوغيره امور هوايه بس منطيتهم اي شي عنه افضل اموت او لااحجي شي لحد ما صرنه ب اليوم الخامس اجه باسم سحلني من شعري او بده ايعذب بيه اخر شي مل او عرف مراح انطق حرف جان ايعاين عليه نضره وصخه ربي لايرحمه اولايوفقه اوعساه ابنار جهنم باسم.... هاا سرور ماتحجين موو اي ضلي استري عليه خل اشوف منو يحميج اله اخليج تتمنين الموت عبالج نسيت اسويتوبيه قبل لا اوهسه راح انتقم وينه اخوج وينه حبيبج مصطفى اوهاذ الثاني الي هسه شردتيه خل اشوف منو راح ايساعدج سرور...... تمنيت الموت اولايتقرب عليه هاذ النكس والنذل او عتده عليه😭😭 تمنيت اقتله فوك مدمرو حياتي لسب مني اهم شي عدي او ضل ايعذب بيه ياخذني سحل من شعري ويرجعني سحل لحد ما صار سبوع او هوه ايعذبني او يعتدي عليه بس محجيت عن امير اي شي رغم ما اني فقدت الامل منه او صارت عدي حاله نفسيه من شده التعذيب والي ايسوونه بيه اخر شي اجه باسم اخر تعذيب جنت اتمنه يقلتني ويخلصني من هل عذاب والالم بس هوه حقير كلي اخليج تموتين ع البطيئ او خل اشوف منو راح اينقذج او ب الفعل ضربني طلقتين وحده ابرجلي او وحده ابچتفي اتقصد مرادني اموت بسرعه حت ابقه اتعذب عذبني او مشه ضليت انزف دم اوصار اليل او عم الهدوء بس بعدني اردد امير اني هنا تعال وينك امير امير... مر سبوع او احنه اندور عله ابره ابكوم قش بس لازم الكيهة لئن مراح اسامح نفسي ابد صاراليل او دخلنه قريه بيهة بيوت صايره خرايب بدينه اندور ونفتش بيه بيت بيت سرور.... من كثره الالم والنزف بعد محسيت ابشي او غمضت عيني واخيرآ راح ارتاح راح اموت وخلص من هاذ العذاب او غمضت عيني بس منسيت ابكل حزن اوالم اردد اسم امير امير.... اواحنه جاي اندور احس گلبي مفطور ب النص يمته الكي سرور اواخلصه من حزنه ياربي احفضه الي او سهل عليه حت بسرعه الكيهة احسه قريبه عليه او اسمع صده صوته ايناديني وينج سرور حبيبتي وينج اوصاح احد الجنود ب الاسلكي عثرنه عله بنت عثرنه عله بنت مصاوبه جيبولنه اسعافات اويله بسرعه حدد المكان اواني ماعرف اليش حسيته هاي سرور رحت ركض ب النص ساعه اركض وصلت للبيت دخلت الغرفه مليانه ادوات تعذيب او متروسه ارضيته دم هنا جانو ايعذبون الاسره الناس المضلومه الشباب البريئه رحت اركض عليه اريد اشوفه هيه سرور او لا وهنا الصدمه 😲😲هاي سرور حبيبتي سرور اوضليت ابجي اخذته ابحضني او اواگعد بيه متگعد حبيبتي اگعدي هاي اجيتج اني امير امير حبيبج فدوه فتحي عينج الله ايخليج سرور مقداد طلع كل الموجودين ضليه بس اني وياه والدكتور والضابط اوسرور انتبهتله ملابسه امزقه عرفتهم معتدين عليه او اجباري شفت ضهرهة او ايدينه منتهيه من التعذيب ضلت ابجي كوه اخذهة من حضني مقداد اورجعنه للمستشفه طلعو الرصاصات من جسمهة ضلت يومين ب العنايه المشددهة يالله استعادت وعيهة دخل الدكتور حت يكشف عليه هنا الصدمه محسيت غير سرور تصرخ وتتوسل ب الدكتور ميقرب عليه دخلن الممرضات اوزاد صياحه اخذت السجينه من الميزاو خلتهة ع رگبتهة تريد تذبح نفسه من كثر العياط والهوسه دخلت عليه اني شفته كاعده ب الزاويه او تبجي ترجف من الخوف اومخليه السجين ع رگبتهة صحت بيهة سرور اتركي السجين لاتخافين اني يمج اني امير اني حبيبج هيه وكفت. ع حيلهة امير. .. انته امير او وگعت مغمه عليهة شلته بسرعه رجعنه المغذي لئنه مماكله او حالتهة حيل تعبانه طلعنه حجيت وي الدكتور كال هاي صارت عدهة حاله نفسيه اذا متتعالج راح تنجن بعد فتره قصيره امير لاحضت بس من سمعت اسمك هدت ليش اوحجيتله كلشي صار اوكتله دكتور لازم تعالجه نصحني الدكتور اغير ملابسي هسه هيه منتبهت عليه زين لازم ارجع عله نفس الملابس الي تعودت تشوفني بيهن القميص والبنطرون او كلي انته دواهة علاجه كله يمك انته بيدك تحييهة او تموتهةيتبع.....
أنت تقرأ
حبيبتي آسـيرهہ دآعش
Spiritualitéالسلام عليكم حبايب كلبي قصه حب جديدة للعلم القصه حقيقيه اخذته من احد مقاطع الفيديو الي شفته وحيل اتاثرت ابصاحبه القصه لهاذ ضلت معاناتهة مخطوطه ابالي فحبيت ارويهة اتمنى تعجبكم القصة منقولة ❤❤