هل هذه النهايه!؟~

96 18 173
                                    

يتصل بالنور.....

"مرحبا"

_ايتها النور دعي الحياة تصدمك دعيها تهزمك

"لماذا؟"

_عضامكِ ليست مصنوعه من زجاج لذالك دعي الحياة تصدمك وتهزمك فاتخطأي وتيأسي ولكن لا تهربي ودعي الحياة تقويكِ و تعلمكِ

"حسنا لاتقلق انا لن اهرب انا لست جبانه"

_ اعلم ، لكن ارجوكي عديني ، انكِ ستعاهدين نفسك ان لا تنحني لأحد، وان لا تخضعي لشيء ، وان لا ترهقي بالك بشخص ولا يُقتل حلمكي بؤسآ وان لا يسيطر عليكي اليأس والاهم من هذا كله ان تقدري نفسك حق التقدير ، وان تعلمي ان لكل ليله مظلمه هناك دائماً يوم مشرق ، ايتها النور لا تكوني المضحيه دائما تمردي كوني شخص سيء لمره واحده على الأقل و استعدي لكل الأشياء التي سلبت منكي عندما كنتي مثاليه اكثر من الازم تعود ....

"توقف، لماذا تتكلم هكذا؟؟ لماذا تجعلني اشعر انه اخر يوم نتكلم فيه مع بعض !؟
ماذا بك هل هناك شيء ؟ هل انت بخير هل انت.."

_لاحقا سأخبرك الان دعيني اكمل ، ايتها النور حين تكرهين المكان استبدليه ، حين يؤذيكي الاشخاص غادري وتركيهم ، وحتى حين تملين ابتكري افكار واشياء جديده ، وحين تحبطين اقرأي بشغف لكن لا تبقي واقفه في مكانك تشاهدين ما يحدث دون حركه ابدا، انتي اشجع مما تصورت واقوى مما تخيلت و اذكى من ما تعتقدين، لكن هل تعلمين ما هو اهم من هذا كله..

"ماهو؟"

_الاهم من هذا كله هو اننا حتى ونحن بعيدين عن بعضنا سنبقى نفكر بذات الافكار و حتى لو لم اراكي ابدا سأكون دائماً معكي في كل شيء

"نحن مهما ابتعدنا عن بعض سأكون دائما معاك"

_ايتها النور عندما تتغير الحياة لتصبح اقسى عديني انكِ ستغيرين نفسك لتجعليها اقوى

"حسنا انا اعدك، لكن ارجوك اخبرني ماذا ب...."

_بعض الناس يحبون السماء مهما كان الطقس، و انتي ايضا يجب ان تحبي نفسك هكذا احبي نفسك بكل جوانبها بكل غبارها، امطارها، وحتى عواصفها كما احب....، و لا تفكري بالنتحار ابدا لأن عند رمي نفسك في الماء ستجدين نفسك تحاربين حتى تعيشين، لانكِ لا تريدين قتل نفسك انتي تريدين فقط قتل شيء ما بداخلك

"حسنا انا اشعر باقلق الان لماذا تتكلم بهذه الطريقه لماذا تقول ذالك لي الان ما الذي حصل معك هل هناك خطب ما ؟ هل ازعجتك بشيء؟ هل انت تتالم من شيء؟ اخبرني ارجوك؟"

_لا انا سأكون بخير لا تقلقي لكن سأخبرك ما خطبي لاحقا، انا صديقك المفضل و الوحيد صحيح؟؟

"نعم انت صديقي المفضل والوحيد دائماً،لانني معك لا تتغير تصرفاتي اانا فقط كما انا"

كلام نابع من القلب/مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن