_انا اشعر بالفشل واعتقد ان اختياراتي هي الاسوء الجميع يلومني الان انا حقا متعبه وقلبي مليء بالنار والرماد
"ايتها النور تباهي باختياراتك واظهري رغباتك وفَخرك بهم، كوني مختلفه عنهم فما يناسبك لا يناسبهم وما اعتادو عليه لا يرتقي لذوقك فاصنعي مزاجك وشكلك طقوسك ولا تخجلي من تفردك وتميزك فهذا يعطيكي رونقك الساحر"
_انت لا تفهم الامر على حقيقته، انا لا يخيفني الفشل ولا ضياع جهودي سدى لايعنيني رأي احد بي انا اعلم ان هذه هي انا، وهذه هيئتي الفريده في النهايه الامر انا لا احقق شيئآ، بنسبه لي ليس هكذا تقاس الاشياء، لكن مايرعبني حقا هو اختفاء الرغبه مايخيفني هو ان استيقظ يوماً ما فاجد هذا الشعور في صدري قد انطفأ هل تعرف ماذا يعني هذا لشخص مثلي؟
"لا ماذا يعني؟"
_اصعب شيء ان يتلاشى وهج الرغبه وان انظر للاشياء حولي ولا اشعر بشيء.. انا لا يهمني ان يراني الناس كناجحه او فاشله، عالمي باكمله يدور داخل عقلي معاركي اخوضها في هذا العالم الذي يخصني وحدي ودون تدخل احد، لكن ان رأيتني يوما منطفئا كموقد مهجور فضلاً اوقدني
"اذا انطفاتي فانا الزيت الذي سيعيد توهجك، واذا انا الطفأت فانتي ستكونين زيتي"
_انت لا تعرف مدى تأثيرك بي، كيف تستطيع ان تجعلني أزهر كيف احب الحياه معك اكثر... انت حقا لطيف
" وانتي لا تعرفين كيف اتوق الى الهروب إليكِ عندما تنهك الساعات قلبي، كيف انني اراكَِ الشيء الذي اعيشه واعيش اليه ولأجله"
_اغلب الصداقات الجميله تكون.. ان الصديق يمد يده للأخر ولو ان كفه يعاني والاخر يمد له روحه ولو ان روحه متعبه وحزينه اشعر اننا صديقان مثاليان ~
"هل تعلمين حين نظرت اليك اول مره وانا خالي من الحب... "
_ماذا متى؟ متى رأيتني!!؟
" انا اتكلم بمجازيه فانا لا احتاج النظر هنا اعرف من حولي وكيف هم"
_اووه~ صحيح انت سوبرمان هيا اكمل ههه...
"نعم هههه، قلت لنفسي ماهو ذالك الشيء الذي كانت به ياترى حتى ركضت كل تلك المسافه وعبرت كل شيء وتغاضيت عن وحدتي لأصل لها"
_لقد قلت لك انت لطيف هل تعلم كنت افكر ان هناك اشخاص في حياتنا يعتقدون انهم اعدائنا لكن لا نحن لسنا اعداء هم ليسو اعدائي انا لن امنحهم الشرف ليكونو اعدائي ابدا
"من النضج التفكير هكذا فلا يوجد شخص يفهم المكانه للانسان بقدرك، هل تعلمين كم انا فخور بكِ؟ "
_كم؟
"انا فخور بكِ بقدر الشمس وسكاي والقمر ~، فانتي تتعلمين ان الاشياء التي تهتمين كنتي بها في البدايه... تتلاشى ، انتي تتعلمين الان ان ماتحبيه بسن العاشره لن يهمك في سن العشرين وهذا الحل لكل المشاكل والصعوبات التي تبدو لكي كنهايه العالم الان تأكدي بانها لن تهمك بعد شهر وسيكون كل شيء بخير"
_حسنا يجب ان اذهب~...
"الى المدرسه حسنا"
_الى اللقاء
______
____
#كلام_نابع_من_القلب
أنت تقرأ
كلام نابع من القلب/مكتملة
Romanceماذا يحصل اذا النور شعرت بالأكتئاب ماذا سيفعل الظلام... لايتساوى النور مع الظلام ابدا لكن ماذا اذا ضعفت النور..!؟ ماذا سيفعل الظلام!؟ #لنذهب_للعالم_الأخر #كلام_نابع_من_القلب