دٍآئمًآ مًآيَکْوٌنِ آلَأمر عٌنِ آلَظُلَآمً آوٌ آلَنِوٌر لَکْنِ مًآذِآ آذِآ کْآنِ هّنِآکْ مًنِ کْآنِ مًعٌهّمً!؟، مًآذِآ لَوٌ کًْآنِ هّنِآکْ شُخِصّ جّعٌلَ بًيَنِهّمًآ آلَثًقُهّ کْبًيَرهّ!؟.....
...........
2015/9/15
.
.
_ايتها النور هل تثقين بي؟"......'تتنهد' لا~"
_هل استطيع ان اعرف لماذا؟، هل فعلت شيء يجعلكِ لا تثقين بي!؟، هل اخطأت بشيء؟ اخبريني!
"انا لا اثق بك لأنك بشري لانك انسان انا لا اثق بجميع، لذالك لا تسألني هذا السؤال مجددا لأني دائما سأقول لك اني لا اثق بك و ستكرهني بنهايه..."
_انا لا اكره ابدا، لكن هذا ليس سبباً لتقولي لي انك لا تثقين بي، لماذاا فقط اخبريني!!؟
"لقد قلت لك انا لست بشخصيه طبيعية انا لست افضل من الجميع لكني فقط لا اثق بشخص انا لا اثق بأنسان"
_اذا انتي لا تثقين بعائلتك و المقربين لكِ انتي لا تثقين حتى بنفسك!
"نعم انا لا اثق حتى بنفسي"
_لكن لماذا!؟ انا لا افهمك! انتي حقا شخصيه غريبه
"لاني هكذا فقط"
_انتي هكذا فقط...حسناا انتي لستِ A، و لستِ B اذا من انتِ؟ كيف سأكتشف هذا ساعديني... لاتتكلمي معي هكذا انا لا افهمك الجميع يستجيب ل C لكن انتي لا تستجيبين لشيء انتي حقا غريبه...
"هل اكتفيت من الصراخ هل استطيع تقريب السماعه من اذني الان ام لا ~" 'تكلمت ببرود'
_اوه~...انا اسف حقا لكن هل تستطيعين مساعدتي قليلا
"لا"
_'يصرخ' لما؟ لماذا لا تستطيعين!!؟
"لاني احتاج للمساعده انا لا استطيع مساعدتك انا استطيع فقط ان اكذب عليك بقولي نعم لكني وعدتك اني لن اكذب مهما حصل و انا لا اخلف وعودي ابدا~"
_حسنا، اذا قولي نعم لكل ما اطلبه منكي دون جدال انا فقط سأكلمك بصراحه
"لا"
_لماذااا!!؟
"انا لا اثق بك"
_حسنا، اممم اذا سأجعلك تتكلمين مع شخص غريب مثلك، فلواقع هي طلبت مني ان تتكلم معكي
"حسنا، سأتكلم معها"
النور تتكلم مع ماري...
_مرحبا ايتها النور كيف حالك....
"انا لست النور، لكني لست بخير ابدا لأكون صريحه معكِ"
_هو قال لي انكِ النور ؟
أنت تقرأ
كلام نابع من القلب/مكتملة
Romantikماذا يحصل اذا النور شعرت بالأكتئاب ماذا سيفعل الظلام... لايتساوى النور مع الظلام ابدا لكن ماذا اذا ضعفت النور..!؟ ماذا سيفعل الظلام!؟ #لنذهب_للعالم_الأخر #كلام_نابع_من_القلب