أصدقاء مارى

211 3 0
                                    

تأتى صديقات مارى لزيارة مارى أميرة المدرسة يرن الجرس ويفتح تونى ... 😳صديقات مارى : مرحبًا جئنا لزيارة مارى لم تأتى إلى المدرسة اليوم جئنا لنطمئن عليها... تونى فى نفسه : هااااه ماذا أفعل الآن ؟! 🥶🥶🥶لو قابلوا مارى وتحدثوا معها سينتهى كل شئ ...صديقات مارى : هل هى بخير ؟ تونى : للاسف مارى وقعت من على السلالم أمس وذهبت بها إلى المستشفى .. مارى الآن فقدت الذاكرة ولن تعرفكم سيكون من المؤلم عليكم مقابلتها حاليًا ... صديقات مارى بصدمة وحزن : هاااااه مستحيل مارى فقدت الذاكرة !!! 😱😱😱تونى : نعم ، وأثناء هذه المحادثة وصديقات مارى فى ذهول وحزن وتفكيرتأتى مارى من خلف تونى ...مارى : ماذا هناك تونى ؟!! تونى فى نفسه : تبًا ما الذى أتى بكى الآن ؟!!كانوا على وشك الرحيل ؟! صديقات مارى : هااااااه تونى !!! ،يقولون فى أنفسهم : انها تنادى أبيها باسمه !! 😱😱😱مارى : تونى من هؤلاء ؟!! صديقات مارى وكأنهن تعرضن لصدمة وذهوليقلن فى أنفسن : انها حقًا لا تتذكرنا يسرعن ويحتضن مارىويقلن : مااااااارى نحن صديقاتك ألا تتذكريننا ، 😭😭😭مارى بدهشة : اسفه ولكنى لا أتذكركم حقًاتونى باطمئنان يقول فى نفسه : جيد لقد نسوا أنها نادتنى ب تونى ... مارى : هل ستظلون واقفين على الباب ألن تدخلوا ؟!!تونى فى نفسه : تبًا ، تونى : صحيح صحيح تفضلوا ...تجلس صديقات مارى يحدثونها عن أشياء حدثت بالمدرسةمارى : هل أنا حقًا فعلت ذلك ؟ تبتسم مارى مع صديقاتها ،تونى : وهو يعد المشروب لصديقاتها يسمع ما يقلنه وهو يتصبب عرقًا ويقول فى نفسه : أرجوا ألا يتحدثون عنى بشئ ...تونى : يحضر المشروب ويقول : تفضلوا صديقات مارى : شكرًا لك ، يجلس تونى بجانب مارى ...صديقات مارى : تبدوان كزوجين حقي ...مارى بدهشة : هااااه ... تونى يضع يده على كتف مارى ويقطع كلام صديقتهايغير الموضوع ويقول بابتسامة 😊 : نعم نحن بالطبع زوجين سعيدين ... صديقات مارى بدهشة : هاااااه ، صديقات مارى فى أنفسهن : انه يمزح بالتأكيد ...تونى يغير الموضوع : ما رأيكن بالمشروب ؟ صديقات مارى : لذيذ ... صديقات مارى : حسنًا مارى سنذهب الآن 🚶‍♀️🚶‍♀️ ... صديقات مارى يرحلون وأثناء خروجهم من البابمارى تنادى عليهم : انتظروا ... صديقات مارى وتونى بدهشة 😳يقول فى نفسه : تبًا ليس ثانية ... ماذا تريدين منهم ؟!!مارى تقول باحراج : اسفه بما أنكم صديقاتى أردت أن أودعكملأنى سأسافر مع تونى إلى لوس أنجلوسلذلك لن يكون هناك فرصة للوداع لذا أردت أن أودعكم ،تونى فى نفسه : تبًا هذا سئ ...صديقات مارى بدهشة وذهول : هاااااه ولماذا هذا فجأة ؟نحن نريدك معنًا مارى وهما يبكيان ...نريد أن نتحدث معكى كثيرًا ... نريد أن نبنى معكى ذكريات جديدة ...مارى بخجل : وأنا أيضًا ... حقًا اسفه ...تونى يفكر ثم يقول بابتسامة وهو يضع يده على كتف مارى : لا تقلقوا سنعود ثانية ... مارى تراهم يبكون : تنزل الدموع من عينيها وهى تودعهم ... 😢😢😢ترحل صديقاتها ويغلق تونى الباب ...مارى : تونى أرجوك هل يمكننا أن نبقى قليلًا ...تونى فى نفسه : تبًا لماذا وصل الأمر لهذا الحد ؟هل أخبرها بكذبتى الآن ؟ أفضل من أن تعرف من صديقاتها ؟هل ستكرهنى اذا علمت ؟ لقد كنت أفعل ذلك لسعادتها لا أكثر ؟ولكنها الآن حزينة تبًا ماذا أفعل ؟!! لو أن صديقاتها لم تأتى لكانت الأمور تمشى على ما يرام الآن ... ولو انتظرنا فترة أطول ستأتى صديقات آخرى وزملاء من مدرستها ليطمئنوا عليهاتونى : مارى اسف على ذلك ولكنى حجزت طائرة غد وحضرت الأشياء بالأمسعندى عمل هناك مارى كما أن المكان هناك سيعجبك كثيرًا أنا أفعل ذلك لسعادتكى ...ثم يقبليها من رأسها 😘 ويقول بابتسامة : ثقى بى أنا أفعل ذلك لأنى أحبك كثيرًا مارى عيناها تلمعان وتشعر بسعادة : حسنًا شكرًا لك تونى ...تونى يطمئن : حسنًا ستكون الأمور على ما يرام ؟تونى يفكر مع نفسه أثناء الليل يجب أن نذهب فى وقت مبكر وإلا وجدنا صديقاتها يقفون أمام باب المنزل وهذه المرة لن يدعوها تسافر ؟!! صديقات مارى بعد أن رحلوا : ميمى صديقة مارى تفكر وهى تمشى 🤔 وتقول لصديقاتها : ولكن ألم تشعروا بشئ غريب ؟!!مارى كانت تقول ل أبيها تونى ، ولم تعد تقول له أبى ... هل من الممكن ؟!! ... مستحيل ... 😱 يتبع .

ابنتى هى حياتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن