⊙✨⊙
.
.
.خرج جيمين من المشفى بعد توديع الهيونغ خاصته هو يشعر ببعض الخوف ولكنه سوف يواجه ذلك المخلوق العفن .
ينظر للعفريت الذي امامه بحده "لقد قلت لكم لا احد سيتدخل بمملكتي "
قام بضرب تلك الطاوله ليحاول العفريت الصغير تبرير ما حصل."سيدي لقد طلبت منا هذا لم يكن بيدي خيار انها تريد تجويزك للاميره ماريا "
"اخرج"
خرج العفريت الذي كان سعيداً لبقائه على قيد الحياة ,اما شوقا كان غاضب بشده من امه التي تحاول ان تحوزه من اكثر مخلوقه يمقتها .
شوقا "انا اراهن ان جيمين مرتعب" رجعت ملامحه الحاده بعد تذكره لفعلت جيمين .
.
.
.كان جيمين جالسا على سريره يحاول تركيب افكاره "هل الشياطين تغار عالبشر"
ليشعر بشيء خلفه لكنه لا يوجد احد
" يو..نغي!"ليظهر يونغي لجيمين لقد كان جيمين خائفاً لا يعرف ماذا يفعل
ليقول له يونغي" تقدم لهنا"
لم يتحرك جيمين ليصرخ عليه يونغي "انا لا اكرر كلامي "
اقسم جيمين بانه لا يشعر باطرافه من الخوف ليستقيم لعنده وهو منزل راسه
تحدث شوقا بحده" ارفع راسك "
رفع جيمين راسه لتظهر دموعه
وقد تشجع لقول كلمتين" لماذا ت تفعل. هذا"ليمسكه يونغي من عنقه" الم اقل لك انك من متلكاتي كيف تجعله يلمسك"
لقد كان وجه جيمين احمر ودموعه تنزل لكن شوقا لم يتاثر .
ليسقطه على الارض شهق جيمين لانه يحتاج الى الهواء ليبكي " لا دخل لك انه صديقي "
صرخ شوقا عليه" انا زوجك يمكنني قتلك وقتله ان لم تبتعد "
"لا اريد هذه حياتي لا اريدك"
"صفعه"
لقد احس جيمين بتخدر وجهه وسائل على وجنته ليتحسس وجنته وينظر للسائل انه دمه .
"لا تحاول ان تتمرد علي"
لارد من جيمين فقط يبكي بصمت
ليحمله يونغي ويرميه على السرير ويصعد فوقه "انت ملك لشوقا فقط "
أنت تقرأ
جحيم شوقا||Yoonmin
Paranormalإنت بدايةُ سَعادتي وانا بدايةُ ألَمِك اسف صَغيري على الألَم الذي سبَبته لك ،لعنتي عليك دائِمه لا يُمكِنك الهروب منها . 《عندما تتغير حيات جيمين بشكل مفاجئ فقط لقرات كتاب ملعون》